بعد الخلاف الطويل المياه تعود الى مجاريها.. بين نجوى وفارس "كرم"

بعد الخلاف الطويل المياه تعود الى مجاريها.. بين نجوى وفارس كرم
أخبار البلد -  

 شهد افتتاح الفرع الجديد لسلسلة “روتانا كافية” في مدينة آغادير المغربية تصالح الفنانة اللبنانية نجوى كرم ومواطنها المطرب فارس كرم، بعد خلاف طويل بينهما.

مبادرة الصلح جاءت عن طريق سالم الهندي مدير شركة روتانا للصوتيات والمرئيات الذي حضر الافتتاح مع عدد من مديري الشركة.

وفي البداية تحدث الهندي أولاً مع نجوى كرم، ووجد أنها لا تمانع مطلقاً من إنهاء خلافها مع فارس، كما لم يمانع فارس أيضا فكرة الصلح ووافق عليها، بحسب” موقع مجلة “لها”.

وعلى هذا تقابلا في الجناح الخاص بسالم الهندي لإنهاء الخلاف بشكل نهائي، وفي البداية شهد الجلسة عتابا بسيطا جرى بين الطرفين، خصوصاً أن نجوى أكدت أنها لم تهاجم فارس، بل ردّت على بعض تصريحاته، وتصالحا بعد ذلك، لتنتهي الجلسة بأحاديث ودية وعن مشاريعهما الفنية الجديدة.

من ناحية أخرى، حضر الافتتاح أيضاً إلى جانب نجوى وفارس كل من المطربين صابر الرباعي وكاظم الساهر، ولكن الأخير لم يمكث طويلاً رغم أنه حضر من باريس خصيصا لحضور هذه المناسبة.

وفي الحفل غنت نجوى كرم أغنية “لشحد حبّك”، بينما غنى صابر الرباعي “أتحدى العالم”، أما فارس كرم فغنى “الغربة” و”نسونجي”.

شريط الأخبار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب الرئيس المُكلف يبدأ اجتماعات تشاورية للمرحلة القادمة.. وإرادة والميثاق: لقاء لتأسيس التشاركية وليس للتوزير بيان حول ما يتم تداوله من كبيرة وجريمة خلط القرآن الكريم بالموسيقى فيديو || المحكمة تنظر في منع التجمع والجبهة بجامعة حيفا الترشّح للانتخابات 16 مهندسًا في مجلس النواب العشرين... والنقابة تهنئ (أسماء) وفاة المدرب العراقي أنور جسام الاستعانة بكلاب بوليسية للبحث عن فتى خرج ولم يعد 82 حادث إطفاء و47 حريق أعشاب خلال آخر 24 ساعة في الأردن شركة الاسواق الحرة الاردنية تهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده المحبوب بذكرى المولد النبوي الشريف حدث فلكي مميز.. قمر الحصادين العملاق ينير سماء الأردن في هذا الموعد نائب يجبر الرئيس جعفر حسان لتصليح خطأ قانوني اتحاد كرة القدم: سنعمل مع الحكومة الجديدة على بناء ملعب جديد المستشفى الميداني الأردني شمال غزة 79 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع -صور استباقا للسياج الفاصل.. إسرائيل تشيد خندقا على طول الحدود مع الأردن الجيش العربي يعلن عبور قافلة عيادات متنقلة لدعم مبتوري الأطراف في غزة حسان يعدل التعريف بنفسه 3 مرات بعد تكليفه - صور عائلة من أب مريض وثلاث بنات على حافة التشرد بسبب الإخلاء وعجز عن سداد 1200 دينار صدق الرئيس.. القادم جاء وكان أجمل الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد