تعرف على اداء البورصة ليوم الاربعاء 2017/8/9

تعرف على اداء البورصة ليوم الاربعاء  201789
أخبار البلد -   اخبار البلد
 

اغلقت "بورصة عمان " الاربعاء على تداول 2 ر5 مليون سهم موزعة على 2818 صفقة، بقيمة تداولات إجمالية بلغت 2ر5 مليون دينار.

 
وانخفض مؤشر البورصة الى حدود النقطة 2144 ليسجل انخفاضا بنسبة 07ر0 بالمئة مقارنة مع اغلاق الجلسة الماضية.

 
ولدى مقارنة أسعار الإغلاق للشركات المتداولة اسهمها والبالغ عددها 108 شركات مع إغلاقاتها السابقة، تبين ان 37 شركة أظهرت ارتفاعا في أسعار أسهمها، بينما انخفضت اسعار اسهم 35 شركة استقرت اسعار اسهم 36 شركة اخرى.

 
وكانت الأردن ديكابولس للأملاك , الوطنية لصناعة الصلب , بنك المال الأردني , مساكن الأردن لتطوير الأراضي والمشاريع الصناعية , والوطنية لصناعات الالمنيوم اكثر الشركات ارتفاعا، فيما كانت الموارد للتنمية والاستثمار , مصانع الاتحاد لإنتاج التبغ والسجائر , التجمعات لخدمات التغذية والاسكان , المقايضة للنقل والاستثمار , والاتحاد لتطوير الاراضي اكثر الشركات انخفاضا .

شريط الأخبار البنك الدولي: فلسطين تقترب من السقوط الاقتصادي الحر أحداث أمنية ساخنة في أسبوع.. جرائم بشعة وخلية جرمية وضرب أوكار المخدرات عدد كبير من الإسرائيليين يتوجهون نحو سيناء الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة .. أسأل الله أن تحمل صغيرتنا كثيراً من صفاتك نمو صادرات الأردن من الألبسة وتوابعها ومحضرات الصيدلة الأردن يحتفل بيوم السياحة العالمي مع تسجيله 7 مواقع على لائحة التراث العالمي - "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا هل تسهم الزيارات الميدانية بتطوير التعليم في الأردن؟ الذهب والفضة يتجهان لتحقيق مكاسب أسبوعية استشهاد 92 شخصا خلال 24 ساعة في لبنان جراء الغارات الإسرائيلية أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق الجمعة وحارة السبت وفيات الأردن اليوم الجمعة 27-9-2024 الحوثيون يقلبون تل أبيب رأسًا على عقب بفعل صواريخهم وعشرات الإصابات أثناء الهروب للملاجئ الصفدي: إسرائيل اغتالت الأونروا الحنيطي يتحدث عن قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط.. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويًا لمساعدات إنسانية جنوب قطاع غزة