لاعبو «الأولمبي» يلتحقون بالمنتخب الوطني لكرة القدم

لاعبو «الأولمبي» يلتحقون بالمنتخب الوطني لكرة القدم
أخبار البلد -  




 انجز المنتخب الوطني لكرة القدم كافة ترتيبات المعسكر التدريبي الذي سيجريه في تركيا اعتبارا من الخميس المقبل في نطاق تحضيراته للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.
اسامة طلال مدير المنتخب الذي عاد امس من تركيا، ذكر انه اعد كافة الامور المتعلقة بالمعسكر من خلال ترتيب مباراتين وديتين الاولى امام المنتخب السوري يوم 5 الشهر المقبل، والثانية امام اليمن او العراق يوم 8 الشهر ذاته.
وبينما اشار طلال ان مباراة المنتخب الوطني ونظيره السوري ستكون شبه مؤكدة فانه اوضح ان الجهاز الفني سيدرس اما خيار ملاقاة اليمن او العراق في المباراة الثانية، مع وجود مفاضلة لملاقاة الاول، على اعتبار ان مواجهة العراق ستكون حاضرة في الدورة الرباعية الدولية التي يخوضها المنتخب يوم 13 الشهر المقبل بمشاركته هو ومنتخبات العراق والسعودية والكويت.
كما المح طلال الى انه في حال عدم امكانية ترتيب مباراة مع اي من الطرفين، فان الخيارات ستبقى متاحة امام الجهاز الفني لاختيار احد الفرق التركية، على ان يتضح ذلك رسميا في غضون ايام.
واعلن مدير المنتخب ان اتصالات رسمية ستبدأ اعتبارا من يوم غد مع الاتحاد التركي لاجل اطلاعه على المباريات الودية ومواعيدها سعيا لقيام الاخير باتخاذ التدابير اللازمة من اجل المباراتين، سواء من خلال تحديد طواقم التحكيم والامور المرافقة لذلك.
كما كشف طلال على هامش التدريب الذي اجراه المنتخب امس، ان الترتيبات الادارية المتعلقة بمكان اقامة المنتخب في تركيا والملاعب التدريبية انجزت بشكلها الكامل، حيث سيقيم المنتخب تدريباته على ملعب اتاتورك الفرعي.
وفي سياق اخر، شهد التدريب الذي اجراه المنتخب امس تحت اشراف الجهاز الفني التحاق خماسي المنتخب الاولمبي حمزة الدردور وخليل بني عطية ومحمد مصطفى وسعيد مرجان والحارس فراس صالح ببقية اللاعبين وشاركوهم التدريبات كاملة، في الوقت الذي غاب فيه حسن عبد الفتاح عن التدريب لظروف عائلية، فيما ما تزال الخطوات تسير باتجاه محاولة تأمين تواجد ثائر البواب المحترف في فريق غازميتان الروماني بمعسكر تركيا.

تسمية حكام مباراتي الأردن
سمى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» الطاقمين التحكيمين اللذان سيقودان مباراتي المنتخب الوطني مع نيبال او تيمور الشرقية في ذهاب واياب الدور الثاني من التصفيات المؤهلة للمونديال.
في مباراة الذهاب التي تجري عند السابعة مساء 23 تموز المقبل، يتولى طاقما ايرانيا ادارة اللقاء ويضم يد الله جاها بازي للساحة ويعاونه مرتضى كريني وسعيد علي نيزهاديان واكبر باخشي زادة رابعا، فيما يراقب المباراة السنغافوري ساليكين ساركاوي ويراقب الحكام القطري هاني بلان.
ويدير مباراة الاياب التي تجري يوم 28 الشهر ذاته طاقما صينيا يضم كي فان للساحة ويعاونه وي مينج هو ووي هان ونينج ما رابعا، ويراقب المباراة احمد شاهين من المالديف ويراقب الحكام الهندي شنكر كومالي.

شريط الأخبار الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية الاتحاد الأردني لشركات التأمين يدرس مسودة قانون التأمين وتعد أدلة إرشادية ونشرات توعوية الفيدرالي الأميركي يخفض سعر الفائدة 50 نقطة أساس لأول مرة منذ 2020 الحكومة تتقبل التهاني لتشكيلها في هذا الموعد أردني يقتل شقيقتيه في عين الباشا تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة استشهاد 14 شخصًا وإصابة المئات بانفجارات جديدة لأجهزة اتصالات لاسلكية في لبنان- (صور وفيديو) موجة تفجيرات جديدة في لبنان... أجهزة لاسلكي تنفجر في الضاحية والمناطق المحيطة (فيديو) انظـار المقترضين الأردنيين من البنوك تتجه صوب "الفيدرالي" اليوم الملك: الاعتداءات الإسرائيلية في الضفة خطيرة على استقرار المنطقة الملك يغادر إلى الولايات المتحدة للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة طقس معتدل إلى لطيف نهاراً وبارد نسبياً ليلاً يوم الخميس حسَّان لوزراء حكومته: أطلب منكم العمل بلا كلل نقيب وكلاء السيارات الجبالي: رفع الضريبة على السيارات الكهربائية سيضر الجميع.. وننتظر الحكومة الجديدة لتصحيح المسار "نيشان" الوكيل الحصري لمصنع "ايكو باتش" تشارك في معرض الصناعات البلاستيكية والبتروكيماوية.. صور وفيديو سعيد ذياب: الحكومة الجديدة استمرار للنهج القديم.. ومشاركتنا غير مطروحة بسبب طلباتنا النواصرة يدخل مجلس النواب بسيارة ميتسوبيشي موديل 1994 ويقول: "تفي بالغرض وأنا خادم للشعب" 5 وزراء حزبيين في حكومة حسان المدير بمصنع المتميزة في الظليل: جميع المصابين بصحة جيدة ونحن ملتزمون بأجراءات السلامة العامة الملخص اليوم لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الأربعاء .. تفاصيل