مركز ايداع الاوراق المالية يسجل اسهم زيادة في رأس مال عدة شركات

مركز ايداع الاوراق المالية يسجل اسهم زيادة في رأس مال عدة شركات
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
نفذ مركز إيداع الأوراق المالية عملية تسجيل أسهم الزيادة في رأس مال شركة البنك الإسلامي الأردني البالغة 30 مليون سهم مساء حيث جرى زيادة رأس المال عن طريق توزيع أسهم مجانية على مساهمي الشركة كما هم بتاريخ 5 / 6 / 2017 , وكل حسب نسبة ملكيته في رأس مال الشركة، ليصبح رأس مال البنك المسجل لدى مركز إيداع الأوراق المالية 180 مليون سهم بدلاً من 150 مليون سهم.

كما نفذ المركز تسجيل أسهم الزيادة في رأس مال الشركة الأردنية للإدارة والاستشارات البالغة 220 الف سهم مساء ، حيث جرى زيادة رأس المال عن طريق توزيع أسهم مجانية على مساهمي الشركة كما هم بتاريخ 5 / 6 /2017, وكل حسب نسبة ملكيته في رأس مال الشركة، واصبح رأس مال الشركة المسجل لدى مركز إيداع الأوراق المالية 5ر2 مليون.

وسجل المركز أسهم الزيادة في رأس مال شركة انجاز للتنمية والمشاريع المتعددة البالغة 470ر2 مليون سهم، حيث جرى زيادة رأس المال عن طريق توزيع أسهم مجانية على مساهمي الشركة كما هم بتاريخ 5 / 6 /2017 وكل حسب نسبة ملكيته في رأس مال الشركة.

واصبح رأس مال الشركة المسجل لدى مركز إيداع الأوراق المالية 720ر37 مليون سهم بدلاً من 250 ر35 مليون سهم. ونفذ مركز إيداع الأوراق المالية عملية تسجيل أسهم الزيادة في رأس مال شركة سنيورة للصناعات الغذائية البالغة 4 مليون سهم ، حيث جرى زيادة رأس المال عن طريق توزيع أسهم مجانية على مساهمي الشركة كما هم بتاريخ 5 / 6 /2017 وكل حسب نسبة ملكيته في رأس مال الشركة، واصبح رأس مال الشركة المسجل لدى مركز إيداع الأوراق المالية 22 مليون سهم بدلاً من 18 مليون سهم.

وتأتي قرارات تسجيل اسهم الزيادة في رأس مال هذه الشركات استنادا لقرار الهيئة العامة للشركات، وموافقة وزير الصناعة والتجارة والتموين، وموافقة مجلس مفوضي هيئة الأوراق المالية .

شريط الأخبار الصفدي: إسرائيل اغتالت الأونروا الحنيطي يتحدث عن قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط.. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويًا لمساعدات إنسانية جنوب قطاع غزة وسام التهتموني: "العقل بالنقل" وعندما تتحول الوزارة من محطة إلى "طريق وسكة" تعميم إلى أعضاء مجلس النواب العشرين الصفدي يبحث ضرورة تكثيف الجهود لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ولبنان جعفر حسان.. العمل بالميدان وليس كالخصاونة الذي بقي ساكنًا في جبل عمان مثنى الغرايبة.. نفس الكلام.. شو جديدك؟! الأردن والعراق يوقعان التعديل الثاني لعقد بيع الطاقة الكهربائية انخفاض الفاتورة النفطية للمملكة الأردن ينفذ العام المقبل أضخم عملية مسحية إحصائية تقوم بها المملكة مصنع شيبس يتسبب باختناق 36 طالبا بالزرقاء والصحة توضح إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد صاحب أهم علامة تجارية لمطعم عريق في عمان في خطر والسبب ذمم بالملايين موعد صرف مستحقات مراقبي ومصححي التوجيهي دموع عطية تشعل مواجهة بين رندة كرادشة والجمهور الاردني (فيديو) بايدن ينسى وجوده في نيويورك ويقول لقادة العالم: "مرحبا بكم في واشنطن" إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الإندماج بين بنك الإتحاد والبنك الأردني الكويتي 45 نائباً أردنيا بضيافة السفير البريطاني بعمان (صور)