الاستثمار غير الأردني يحوز 30% من قيمة الأوراق المالية في "التأمين" بنيسان

الاستثمار غير الأردني يحوز 30 من قيمة الأوراق المالية في التأمين بنيسان
أخبار البلد -   اخبار البلد -شكلت قيمة الأوراق المالية في نيسان الماضي المملوكة من قبل الاستثمار غير الأردني في قطاع التأمين 29.96% من إجمالي قيمة الأوراق المالية في هذا القطاع بذلك الشهر.

وفي التفاصيل الخاصة بذلك ، فإن الاحصائيات المعلنة من قبل مركز إيداع الأوراق المالية على موقعه الإلكتروني كشفت عن وصول قيمة الأوراق المالية في نيسان الماضي المملوكة عربيا إلى نحو 67 مليون و780 ألف دينار، وبعدد أوراق مالية تجاوز 62 مليون و718 ألف ورقة مالية، فيما بلغت قيمة الأوراق المالية في ذلك الشهر المملوكة من قبل الاستثمار الأجنبي حوالي 30 مليون و327 ألف دينار، وبعدد أوراق مالية وصل إلى نحو 18 مليون و582 ألف ورقة مالية.

وأما الاستثمار الوطني، فإن قيمة ملكيته للأوراق المالية في نيسان المنصرم بحسب الاحصائيات التي أعلنها مركز إيداع الأوراق المالية وصلت إلى زهاء 229 مليون و329 ألف دينار، وبعدد أوراق مالية وصل إلى ما يربو على 179 مليون و103 ألف ورقة مالية.

واستنادا للاحصائيات ذاتها فإن عدد سجلات قطاع التأمين المودعة لدى مركز إيداع الأوراق المالية بلغ 23 سجلا في نيسان الماضي، شكلت 8.95% من إجمالي عدد السجلات المودعة لدى مركز إيداع الأوراق المالية في تلك الفترة.
شريط الأخبار شومان تنظم فعالية "ماراثون القراءة" تحت شعار "الأردن يقرأ" رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور كتيبة حرس الحدود الخامسة الملكية ويتفقد سياج النشامى الحدودي الملك يبحث مع رؤساء شركات وممثلي جامعات أميركية فرص الاستثمار في الأردن حسّان للأردنيين: هذا واجبنا هيئة الأوراق المالية تؤكد ضرورة وجوب استخدام وسائل الدفع المعتمدة من قبل الجهات الرقابية وزير الخارجية يبحث مع مدعي عام المحكمة الجنائية الدولية جرائم الحرب التي ترتكبها إسرائيل في غزة فيلم أردني يترشح للأوسكار التمييز تصادق على سجن 6 متهمين خططوا لتنفيذ عمليات إرهابية ضد مسؤولين أمنيين في الأردن 10 آلاف صاروخ أطلقها حزب الله على إسرائيل منذ أكتوبر الماضي... خسائر وحرائق وهروب للملاجئ أمانة عمان تنفي.. ومواطنون يؤكدون تفعيل مخالفات الكاميرات الأردن يعزي بمقتل 4 أفراد من القوات المسلحة الإماراتية وزارة العمل تحذر مجددا من إعلانات تشغيل وهمية تستخدم اسمها نائب الملك يتابع جانبا من تمرين عسكري في كلية القيادة والأركان الملكية الأردنية دمار كبير وتهجير في حيفا بصواريخ حزب الله.. ما الحقيقة؟ خبير عسكري أردني : إنتقال قصف حزب الله الى نطاق جغرافي أعمق بعد تلميحات لتحركات برية محتملة.. الجيش الإسرائيلي يستدعي لواءي احتياط بسبب صراع حزب الله حزب الله يقصف مصنعا للمواد المتفجرة بصواريخ (فادي 3) القبض على مطلق نار أصاب ثلاثة أشخاص بمقر انتخابي في معان وزير الصحة اللبناني: 140 طفلا وسيدة بين شهداء غارات الاحتلال السودان.. نقل عمر البشير لمشفى خارج الخرطوم بسبب مضاعفات صحية