المنتخب الاولمبي لكرة القدم وصل سول وبدأ التحضير لمواجهة نظيره الكوري

المنتخب الاولمبي لكرة القدم وصل سول وبدأ التحضير لمواجهة نظيره الكوري
أخبار البلد -  

 

 



بدأ منتخبنا الوطني الاولمبي لكرة القدم تدريباته التحضيرية لخوض مباراة الذهاب أمام منتخب كورية الجنوبية التي ستقام يوم الاحد المقبل في اطار منافسات الدور الثاني لدورة الاولعاب الاولمبية 2012، حيث قاد المدير الفني علاء نبيل الوجبة التدريبية الخفيفة التي جرت على ملعب الخماسي الواقع ضمن ساحات الفندق الذي تقيم فيها بعثة المنتخب فور وصول البعثة الى العاصمة الكورية سيؤول.

واشتمل التدريب على الاحماء والاطالة والعاب الكرات، واشار نبيل إلى ان الغاية من اجراء هذا التدريب الخفيف هي ازالة حالة التعب والارهاق التي رافقت الفريق في رحلته الطويلة التي امتدت لنحو عشرين ساعة تخللها التوقف (ترانزيت) لمدة ست ساعات في العاصمة القطرية الدوحة.

واوضح نبيل ان الفريق سيدخل اعتبارا من اليوم «الخميس» في تدريبات يومية مكثفة تجري على فترتين صباحية ومسائية، مؤكدا قدرة الفريق على تحصيل نتيجة ايجابية امام الفريق الكوري الجنوبي الذي يتمتع بمستويات فنية متقدمة.

اصرار على تحقيق نتيجة طيبة

رغم الارهاق الكبير الذي ظهر واضحا على لاعبي المنتخب لوطني جراء الرحلة الطويلة، الا ان الاصرار على تحقيق نتيجة ايجابية تلبي تطلعات الجماهير الاردنية ظهر اكثر وضوحا، حيث اجمع جميع افراد الفريق عزمهم على مجاراة الفريق الكوري وتحقيق نتيجة طيبة تؤكد تطور كرة القدم الاردنية والنقلة النوعية التي اصابتها في الاونة الاخيرة والتي جاءت نتيجة الدعم الكبير واللامحدود التي تحظى به من قبل سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم ونائب رئيس الاتحاد الدولي (الفيفا).

وقبل ان يستهل الفريق تدريباته أمس التقى المدير الفني نبيل اللاعبين وأوضح لهم برنامج التحضير لهذه المباراة، وقال لهم ( ثقتي كبيرة بكم في تحصيل النتيجة التي نرنو الى تحقيقها)، وطلب منهم الالتزام الكامل في برنامج التغذية.

ستاد كأس العالم يحتضن المباراة

وقع الاختيار على الملعب الكبير والذي يحمل اسم (ستاد كأس العالم)، لاحتضان هذه المباراة، والملعب يعتبر الافضل والاجمل في منطقة آسيا وهو يتسع لستين الف متفرج، وهو على شكل طائرة ورقية، والى جانب انه معلم رياضي كبير، فهو ايضا يستوعب النشاطات الثقافية الكبيرة التي تقام في الطوابق المخصصة لذلك، كما يوجد في الملعب طابق مخصص لمواقف السيارات، وطابق اخر للتسوق.

من قلب الحدث

مدرب الفريق بدران الشقران والمساعد والاداري ديان صالح ومدرب الحراس احمد ابو ناصوح يبذلون جهود مضنية في تسهيل امور الفريق الفنية والادارية، ويعملون على مساعدة المدير الفني في تجهيز الفريق ورفع معنويات اللاعبين قبل الاستحقاق المرتقب.

× حالة القطس في العاصمة الكورية سيؤول جيدة وهي مشابهة لحالة الطقس في عمان، بيد ان اقامة المباراة عند الساعة الثالثة عصرا (بتوقيت سيؤول)، التاسعة صباحا بتوقيت (عمان) ترك حالة من الاستغراب، وتمنى افراد البعثة ان تقام المباراة في الفترة المسائية.

عدد من ابناء الجالية الاردنية كانوا في استقبال بعثة المنتخب الاولمبي لحظة وصولها الى مطار سيؤول الدولي أمس.

التاريخ : 16-06-

شريط الأخبار الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية الاتحاد الأردني لشركات التأمين يدرس مسودة قانون التأمين وتعد أدلة إرشادية ونشرات توعوية الفيدرالي الأميركي يخفض سعر الفائدة 50 نقطة أساس لأول مرة منذ 2020 الحكومة تتقبل التهاني لتشكيلها في هذا الموعد أردني يقتل شقيقتيه في عين الباشا تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة استشهاد 14 شخصًا وإصابة المئات بانفجارات جديدة لأجهزة اتصالات لاسلكية في لبنان- (صور وفيديو) موجة تفجيرات جديدة في لبنان... أجهزة لاسلكي تنفجر في الضاحية والمناطق المحيطة (فيديو) انظـار المقترضين الأردنيين من البنوك تتجه صوب "الفيدرالي" اليوم الملك: الاعتداءات الإسرائيلية في الضفة خطيرة على استقرار المنطقة الملك يغادر إلى الولايات المتحدة للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة طقس معتدل إلى لطيف نهاراً وبارد نسبياً ليلاً يوم الخميس حسَّان لوزراء حكومته: أطلب منكم العمل بلا كلل نقيب وكلاء السيارات الجبالي: رفع الضريبة على السيارات الكهربائية سيضر الجميع.. وننتظر الحكومة الجديدة لتصحيح المسار "نيشان" الوكيل الحصري لمصنع "ايكو باتش" تشارك في معرض الصناعات البلاستيكية والبتروكيماوية.. صور وفيديو سعيد ذياب: الحكومة الجديدة استمرار للنهج القديم.. ومشاركتنا غير مطروحة بسبب طلباتنا النواصرة يدخل مجلس النواب بسيارة ميتسوبيشي موديل 1994 ويقول: "تفي بالغرض وأنا خادم للشعب" 5 وزراء حزبيين في حكومة حسان المدير بمصنع المتميزة في الظليل: جميع المصابين بصحة جيدة ونحن ملتزمون بأجراءات السلامة العامة الملخص اليوم لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الأربعاء .. تفاصيل