بنك الإسكان الراعي الذهبي للقمة الأردنية الدولية الثالثة للطاقة

بنك الإسكان الراعي الذهبي للقمة الأردنية الدولية الثالثة للطاقة
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
رعى بنك الإسكان، مؤتمر القمة الأردنية الدولية للطاقة والذي نظّمته وزارة الطاقة والثروة المعدنية على مدى يومين تحت الرعاية الملكية السامية.

وصرّح الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان إيهاب السعدي "أن لبنك الاسكان خبرة كبيرة في تمويل قطاع الطاقة لعدد من مشاريع الغاز الطبيعي والغاز المسال وشركات توليد الطاقة الكهربائية والتوزيع.

وشارك في هذه القمة والتي انطلقت في فندق حياة عمان، عدد من المدراء التنفيذيين والخبراء في مجال الطاقة والطاقة المتجددة من الشركات المحلية والاجنبية، إضافة إلى عدد من المهتمين في مجال الطاقة والتعدين بما في ذلك مشاريع رئيسية مثل الغاز الطبيعي والغاز المسال والطاقة النووية والطاقة المتجددة والتعدين والصخر الزيتي.

وبحثت القمّة ضمن جدول أعمالها، سبل تهيئة فرص الاستثمار في قطاع الطاقة، وخصوصاً الطاقة المتجددة، ودور هذه المشاريع في تحقيق التنمية الاقتصادية والمساهمة في المحافظة على نظافة البيئة.

وتأتي رعاية بنك الإسكان للقمّة عن الفئة الذهبية لكونها منصةً لتبادل الأفكار وتأكيداّ للمعايير والسياسات المستقبلية للطاقة وانطلاقاً من سعي البنك الدائم والمتواصل في تعزيز علاقات التعاون مع مختلف القطاعات الاقتصادية والهيئات المحلية المختلفة في المملكة، ولما لها من دور فعّال في دعم الاقتصاد الوطني والارتقاء به إلى مستويات أعلى.


شريط الأخبار دمار كبير وتهجير في حيفا بصواريخ حزب الله.. ما الحقيقة؟ خبير عسكري أردني : إنتقال قصف حزب الله الى نطاق جغرافي أعمق بعد تلميحات لتحركات برية محتملة.. الجيش الإسرائيلي يستدعي لواءي احتياط بسبب صراع حزب الله حزب الله يقصف مصنعا للمواد المتفجرة بصواريخ (فادي 3) القبض على مطلق نار أصاب ثلاثة أشخاص بمقر انتخابي في معان وزير الصحة اللبناني: 140 طفلا وسيدة بين شهداء غارات الاحتلال السودان.. نقل عمر البشير لمشفى خارج الخرطوم بسبب مضاعفات صحية "صناعة عمان" و"الضمان الاجتماعي" ينظمان ورشة توعوية للصناعيين سوق سودا على تذاكر الاردن وكوريا وزير المياه يكشّر عن أنيابه مع بداية عمله .. ماذا قال المومني: خطاب الملك في الأمم المتحدة شجاع ودافع عن عروبية الشعب الفلسطيني ما مصير منتدى التواصل الحكومي بعد رحيل الوزير مهند مبيضين ؟ الرياطي ونمور يحذران الحكومة ..عدادات مياه المواطنين في العقبة تحتوي على بطاريات اسرائيلية!! بيان الوزير مهند المبيضين: لست مؤلفًا لكتاب التربية الفنية والموضوع أخذ أكبر من حجمه انخفاض مستوردات الأردن من النفط ومشتقاته 9% افتتاح محطة وقود جديدة تابعة لشركة المناصير للزيوت والمحروقات باسم محطة المدينة الصناعية / سحاب تعزيز خدمات وتذليل عقبات.. تفاصيل أول جولة ميدانية لرئيس الوزراء جعفر حسان حسَّان يزور مصانع أغذية قيد التشغيل في الأغوار الجنوبية ويوجِّه لتذليل العقبات الأردن: انخفاض طفيف بعجز الميزان التجاري النيابة العامة الأردنية: باشرنا التحقيقات وتوصلنا الى ثبوت تلقيهم تبرعات نقدية على محافظهم الالكترونية وصلت لعشرات الآلاف