نادي الهلال السعودي يسعى لاستعادة امجاده من خلال جريتس

نادي الهلال السعودي يسعى لاستعادة امجاده من خلال جريتس
أخبار البلد -  
 

 
 

رفض مسؤولو الاتحاد المغربي لكرة القدم التفريط في البلجيكي جريتس -المدير الفني للفريق- بعد الرباعية التي حققها الأسود في مرمى الجزائر، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية بغينيا الاستوائية والجابون 2012م.

نادي الهلال السعودي يسعى لاستعادة امجاده من خلال جريتس

 الهلال السعودي يحاول استعادة امجاده

وذكرت صحيفة "الاقتصادية" السعودية أن نادي الهلال السعودي يحاول بشتى الطرق استعادة الأمجاد على يد جريتس، والحصول على خدماته خلفًا للأرجنتيني كالديرون، إلا أن الاتحاد المغربي أعلن تمسكه بالمدير الفني في الفترة المقبلة، ولن يتم التفريط فيه بأي شكل من الأشكال. ويعود السبب الرئيسي وراء تفكير مسؤولي الهلال في التعاقد مع جريتس إلى فشل الأرجنتيني كالديرون في التقدم خطوات للأمام في بطولة دوري الأبطال الأسيوي، وخروجه على يد الغريم التقليدي في كرة القدم السعودية ألا وهو الاتحاد.

توسدت آمال عريضة قلوب الهلاليين وتناثرت الأنباء عن فتح مسؤولي النادي باب التفاوض مع البلجيكي إيريك جيريتس، الذي بدوره لم يغلق الباب كاملا، عندما حملت الأنباء ذاتها ترحيبه بالعودة مرة أخرى إلى ديار الزعيم، لكنه ربط هذه العودة بتعثر المنتخب المغربي في مباراته المصيرية أمام خصمه الجزائري، إلا أن رياح الهلاليين جاءت بما لا تشتهي سفنهم؛ حيث حقق منتخبه فوزًا عريضًا وقدم أداء رائعًا كفل له النقاط كاملة، وأنعش آماله في التأهل إلى العرس الإفريقي المقبل.

كانت الجماهير المغربية قد خرجت إلى الشوارع والساحات العمومية في مختلف أنحاء البلاد؛ للتعبير عن فرحتها بعد رباعية الجزائر، كما نظم المئات من الشباب مسيرة في شارع إدريس الحارثي، المعروف بـ"شارع الشجر"، حملوا خلالها علمًا وطنيًا كبيرًا، ورددوا النشيد الوطني المغربي، كما أشادوا بأداء أسود الأطلس، وبقيمة المدرب إيريك جيريتس.

هذه النتيجة العريضة والأداء الرائع جعل المسؤولين المغاربة أكثر حرصًا على بقائه وقطع الطريق أمام أية مفاوضات من شأنها أن تشتت ذهنه في الفترة الجارية، ما يعني أن مسؤولي الهلال ليس أمامهم غير طريق واحد هو الانسحاب من مفاوضاتهم مع البلجيكي وفتح ملفات مدربين آخرين غيره؛ لأن الوصول إلى جيريتس حاليًا بات أمرًا صعبًا إذا لم يكن مستحيلا، وخصوصًا بعد الرضا الكبير الذي يجده في الشارع الرياضي المغربي. 

شريط الأخبار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب الرئيس المُكلف يبدأ اجتماعات تشاورية للمرحلة القادمة.. وإرادة والميثاق: لقاء لتأسيس التشاركية وليس للتوزير بيان حول ما يتم تداوله من كبيرة وجريمة خلط القرآن الكريم بالموسيقى فيديو || المحكمة تنظر في منع التجمع والجبهة بجامعة حيفا الترشّح للانتخابات 16 مهندسًا في مجلس النواب العشرين... والنقابة تهنئ (أسماء) وفاة المدرب العراقي أنور جسام الاستعانة بكلاب بوليسية للبحث عن فتى خرج ولم يعد 82 حادث إطفاء و47 حريق أعشاب خلال آخر 24 ساعة في الأردن شركة الاسواق الحرة الاردنية تهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده المحبوب بذكرى المولد النبوي الشريف حدث فلكي مميز.. قمر الحصادين العملاق ينير سماء الأردن في هذا الموعد نائب يجبر الرئيس جعفر حسان لتصليح خطأ قانوني اتحاد كرة القدم: سنعمل مع الحكومة الجديدة على بناء ملعب جديد المستشفى الميداني الأردني شمال غزة 79 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع -صور استباقا للسياج الفاصل.. إسرائيل تشيد خندقا على طول الحدود مع الأردن الجيش العربي يعلن عبور قافلة عيادات متنقلة لدعم مبتوري الأطراف في غزة حسان يعدل التعريف بنفسه 3 مرات بعد تكليفه - صور عائلة من أب مريض وثلاث بنات على حافة التشرد بسبب الإخلاء وعجز عن سداد 1200 دينار صدق الرئيس.. القادم جاء وكان أجمل الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد