البنك العربي يطلق حملة خاصة بمناسبة عيد الأم

البنك العربي يطلق حملة خاصة بمناسبة عيد الأم
أخبار البلد -  

اخبار البلد-

أطلق البنك العربي حملة ترويجية خاصة لحاملي بطاقاته الائتمانية، وذلك بمناسبة الاحتفال بـ «عيد الأم» الذي يُصادف في 21 من شهر آذار.
وتتيح الحملة والتي تستمر حتى تاريخ الثاني والعشرين من آذار المقبل، لحاملي بطاقات البنك العربي الائتمانية، استرجاع مبلغ 100 دينار وذلك عند شرائهم بقيمة 500 دينار أو أكثر باستخدام البطاقة الائتمانية من محلات الذهب والمجوهرات المشاركة بالحملة في سوق أم أذينة. هذا بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من برنامج التسديد المريح والذي يتيح لحاملي البطاقات الائتمانية تقسيط قيمة مشترياتهم بفائدة صفر % عند استخدام البطاقة للشراء من المحلات المشتركة في البرنامج.
وفي تعليقه على إطلاق هذه الحملة، قال يعقوب معتوق – مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي - الأردن: «تهدف عروضنا المتواصلة على مدار العام إلى تعزيز تجربة عملاء البنك الكرام، وتقديم أفضل المزايا لهم بالشكل الذي يلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم ويناسب أسلوب حياتهم». وأضاف: «يأتي إطلاق البنك العربي لهذه الحملة بالتعاون مع عدد من محلات الذهب والمجوهرات الكبرى في المملكة، تزامناً مع مناسبة عزيزة علينا جميعاً، حيث نقدم خلالها لعملائنا قيمة مضافة عند استخدامهم لبطاقاتهم الائتمانية، ونكافئهم بشكل فوري».
وتجدر الإشارة هنا إلى أن بطاقات البنك العربي تمنح حامليها مجموعة من المزايا من بينها، القبول الواسع محلياً وعالمياً، إضافة إلى برنامج مكافآت العربي، هذا إلى جانب إمكانية الوصول إلى حسابات البطاقات الائتمانية بمنتهى السهولة وفي أي وقت عن طريق تطبيق عربي موبايل والخدمة المصرفية عبر الإنترنت «عربي أون لاين» والخدمة المصرفية الهاتفية «هلا عربي».

 
شريط الأخبار ما مصير منتدى التواصل الحكومي بعد رحيل الوزير مهند مبيضين ؟ الرياطي ونمور يحذران الحكومة ..عدادات مياه المواطنين في العقبة تحتوي على بطاريات اسرائيلية!! بيان الوزير مهند المبيضين: لست مؤلفًا لكتاب التربية الفنية والموضوع أخذ أكبر من حجمه انخفاض مستوردات الأردن من النفط ومشتقاته 9% افتتاح محطة وقود جديدة تابعة لشركة المناصير للزيوت والمحروقات باسم محطة المدينة الصناعية / سحاب تعزيز خدمات وتذليل عقبات.. تفاصيل أول جولة ميدانية لرئيس الوزراء جعفر حسان حسَّان يزور مصانع أغذية قيد التشغيل في الأغوار الجنوبية ويوجِّه لتذليل العقبات الأردن: انخفاض طفيف بعجز الميزان التجاري النيابة العامة الأردنية: باشرنا التحقيقات وتوصلنا الى ثبوت تلقيهم تبرعات نقدية على محافظهم الالكترونية وصلت لعشرات الآلاف صحيفة "إيكونوميست": البنوك الثلاثة الكبرى في إسرائيل تعلن عن زيادة كبيرة في عدد من يطلبون تحويل مدخراتهم لبلدان أخرى حسان يتفقد مستشفى الأميرة إيمان الحكومي ويوعز بتزويده بمعدات وأجهزة ضرورية الملكة رانيا: لا معنى لدعوات وقف النار مع استمرار إمداد الأسلحة لقتل المدنيين وزارة المياه : سدودنا جاهزة وآمنة لاستقبال موسمنا المطري رشقات صاروخية تجاه جنوب حيفا.. كهرباء إسرائيل: الهدف كان منشأة استراتيجية تابعة لشركتنا تفاصيل تشييع جثمان مراقب عام الشركات الأسبق سعيد حياصات "أبو معن" إيعاز من رئيس الوزراء بدء تقديم طلبات الانتقال بين التخصصات والجامعات لطلبة المكرمة الملكية شركات دفع الكتروني مرخصة تسهل مهمة شركات بورصات عالمية غير مرخصة.. أين الاوراق المالية والبنك المركزي؟! لم تجد عريساً ! .. انتحار نجمة "تيك توك" التركية كوبرا أيكوت سفينة دعم لحاملة الطائرات الأمريكية لينكولن تخرج عن الخدمة في بحر العرب