تخريج دورة أصدقاء الشرطة لموظفي البنك الإسلامي الأردني

تخريج دورة أصدقاء الشرطة لموظفي البنك الإسلامي الأردني
أخبار البلد -   أخبار البلد- أقام البنك الإسلامي الأردني حفلاً بمناسبة تخريج مجموعة من موظفيه المشاركين بدورة "أصدقاءالشرطة” والتي تم عقدها بالتعاون ما بين مديرية الأمن العام/ العلاقات العامة والشرطة المجتمعية وأكاديمية التدريب وتنمية الموارد البشرية في البنك الإسلامي الأردني وبحضور عطوفة العميد محمد الجالودي مدير شرطة جنوب عمان وممثلي إدارة العلاقات العامة والشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام ونائبي ومساعد المدير العام للبنك والإدارة التنفيذية، وذلك في مبنى الإدارة العامة للبنك أول من أمس.
وأشاد الدكتور حسين سعيد نائب المدير العام للبنك الإسلامي الأردني، في كلمة ترحيبية أثناء الحفل، بالجهود الحثيثة التي تبذلها مديرية الأمن العام في الارتقاء بالأداء الأمني للمؤسسات الوطنية من خلال عقد هذه الدورات التدريبية، وإتاحة الفرصة أمام موظفي البنك الإسلامي الأردني المشاركة فيها، معرباً عن اعتزازه بالشراكة الحقيقية التي تجمع البنك ومديرية الأمن العام لتحقيق الأمن الاجتماعي والحد من الجرائم المختلفة من خلال رفع مستوى الحس الأمني لدى موظفي البنك، مؤكداً استمرارية تعاون وتواجد البنك الإسلامي الأردني في أي مبادرة تسهم في تعزيز الشراكات مع مختلف المؤسسات الرسمية والخاصة وتسهم في تحقيق الرخاء الاقتصادي وتعزز الأمن والأمان ليبقى وطننا واحة أمن واستقرار بقيادته الهاشمية.
كما أكد العميد محمد الجالودي أن أهمية عقد هذه الدوراتلموظفيالبنك الإسلامي الأردني تهدف الى توعيتهم حول الجرائم المستحدثة وإكسابهم مهارات ومعلومات ومفاهيم جديدة تساعدهم على منع الجرائم والاحتيال وتعمق مفهومالشرطةالمجتمعية وتوطد من العلاقة بينهم وبين الأمن العام، مقدماً شكره للمشاركين وللمحاضرين على تعاونهم لإنجاح هذه الدورة.
ووزع كل من الدكتور حسين سعيد وعطوفة العميد محمد الجالودي الشهادات على حوالي 40 خريجاً من موظفي البنك والذين تم اختيارهم وفقاً لمجموعة من المعايير للمشاركة في الدورة التي اشتملت على التعريف بواجبات الأمن العام، والشرطة المجتمعية والجرائم الالكترونية، والفكر المتطرف، والتجنيد الإلكتروني والسرقات.
 
شريط الأخبار تفاصيل تشييع جثمان مراقب عام الشركات الأسبق سعيد حياصات "أبو معن" إيعاز من رئيس الوزراء بدء تقديم طلبات الانتقال بين التخصصات والجامعات لطلبة المكرمة الملكية شركات دفع الكتروني مرخصة تسهل مهمة شركات بورصات عالمية غير مرخصة.. أين الاوراق المالية والبنك المركزي؟! لم تجد عريساً ! .. انتحار نجمة "تيك توك" التركية كوبرا أيكوت سفينة دعم لحاملة الطائرات الأمريكية لينكولن تخرج عن الخدمة في بحر العرب للمرة الأولى.. إطلاق صاروخ "أرض-أرض" من لبنان تجاه وسط إسرائيل وفيات الأردن اليوم الأربعاء 25-9-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى السبت أرقام ورابط... نتائج القبول الموحد ومعدلات القبول في الجامعات الأردنية رئيس هيئة الأركان: القوات المسلحة لن تتردد في التصدي لمن يحاول المساس بأمن الأردن الملك خلال كلمته في الجمعية العامة للأمم المتحدة: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبدا وزارة الخارجية: عودة شاحنات أردنية كانت قد احتُجزت في سوريا منذ قرابة شهرين نائب نقيب الفنانين عن فيديو دعيبس بدار المسنين : "غير راضيين عن المقابلة ونزوره كل اسبوع " ارتفاع أسعار الذهب محلياً 70 قرشا في التسعيرة المسائية إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة لترؤس الوفد الأردني المشارك في اجتماعات الدورة التاسعة والسبعين جيش الاحتلال ينفذ غارة جوية لمحاولة اغتيال قيادي رفيع في حزب الله في بيروت "بلبن" يستفز الاردنيين بأسماء اطباق خادشة للحياء العام أيهما قدّم للأردن أكثر: سميرة توفيق أم حكومة بشر الخصاونة؟!