الفيفا يحقق في هزيمة الأرجنتين أمام نيجيريا

الفيفا يحقق في هزيمة الأرجنتين أمام نيجيريا
أخبار البلد -  



أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يوم أمس السبت أنه بدأ تحقيقاً بشأن المباراة الودية بين منتخبي الأرجنتين ونيجيريا، والتي انتهت بفوز الأخير (4-1)، على ملعبه في العاصمة أبوجا يوم الأربعاء الماضي، نظراً للاشتباه في التلاعب بنتيجة اللقاء.

وذكر الفيفا "يؤكد الفيفا أن المباراة بين نيجيريا والأرجنتيني من اللقاءات التي تحظى باهتمام بالغ وتخضع نتيجتها لتحقيقات مكثفة من قبل مسؤولي الفيفا".

وأثارت المباراة بعض المخاوف داخل الفيفا من إمكانية تلاعب بعض مكاتب المراهنات في النتيجة خاصة بعد أن شهدت تلك المكاتب رواجاً كبيراً خلال الدقائق الأخيرة قبل نهاية المباراة.

واحتسب الحكم ثماني دقائق وقت بدل ضائع في نهاية المباراة ليسجل المنتخب الأرجنتيني خلالها هدف حفظ ماء الوجه بعدما كان نظيره النيجيري متقدماً (4-0).

وجاء الهدف الوحيد للمنتخب الأرجنتيني من ركلة جزاء احتسبها الحكم إبراهيم تشايبو (من النيجر) في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع.

وأضاف: "تلقى الفيفا العديد من المعلومات من أوروبا وآسيا وأفريقيا وأميركا الجنوبية والوسطى. ونسعى للتعامل مع هذه المشكلة بكل طاقة ممكنة".

ووافق الفيفا في الشهر الماضي على تقيدم 20 مليون دولار إلى الشرطة الجنائية الدولية (انتربول) للمساهمة في مكافحة المراهنات غير الشرعية.

شريط الأخبار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب الرئيس المُكلف يبدأ اجتماعات تشاورية للمرحلة القادمة.. وإرادة والميثاق: لقاء لتأسيس التشاركية وليس للتوزير بيان حول ما يتم تداوله من كبيرة وجريمة خلط القرآن الكريم بالموسيقى فيديو || المحكمة تنظر في منع التجمع والجبهة بجامعة حيفا الترشّح للانتخابات 16 مهندسًا في مجلس النواب العشرين... والنقابة تهنئ (أسماء) وفاة المدرب العراقي أنور جسام الاستعانة بكلاب بوليسية للبحث عن فتى خرج ولم يعد 82 حادث إطفاء و47 حريق أعشاب خلال آخر 24 ساعة في الأردن شركة الاسواق الحرة الاردنية تهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده المحبوب بذكرى المولد النبوي الشريف حدث فلكي مميز.. قمر الحصادين العملاق ينير سماء الأردن في هذا الموعد نائب يجبر الرئيس جعفر حسان لتصليح خطأ قانوني اتحاد كرة القدم: سنعمل مع الحكومة الجديدة على بناء ملعب جديد المستشفى الميداني الأردني شمال غزة 79 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع -صور استباقا للسياج الفاصل.. إسرائيل تشيد خندقا على طول الحدود مع الأردن الجيش العربي يعلن عبور قافلة عيادات متنقلة لدعم مبتوري الأطراف في غزة حسان يعدل التعريف بنفسه 3 مرات بعد تكليفه - صور عائلة من أب مريض وثلاث بنات على حافة التشرد بسبب الإخلاء وعجز عن سداد 1200 دينار صدق الرئيس.. القادم جاء وكان أجمل الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد