البنك العربي يتيح التعامل مع الحساب البنكي بـ 'بصمة وريد الأصبع'

البنك العربي يتيح التعامل مع الحساب البنكي بـ بصمة وريد الأصبع
أخبار البلد -  
اخبار البلد
 

في إطار جهوده المستمرة لتطوير وتعزيز خدماته المصرفية، أطلق البنك العربي مؤخراً خدمة رقمية جديدة متطورة ، تعتبر الأولى من نوعها في المملكة والمنطقة، يتم من خلالها التعرف على عملاء البنك من خلال شيفرة شريان الأصبع فقط مما يتيح لهم إجراء معاملاتهم المالية من خلال الفرع بمنتهى السهولة والأمان. وتشكل هذه الخدمة إضافة جديدة ضمن مبادرات البنك الرامية لتقديم حلول مصرفية متطورة توفر تجربة سلسة ومرنة لعملاء البنك عبر شبكة فروعه في المملكة.

وقد تم تصميم هذه الخدمة، وفقاً لآخر مستجدات التكنولوجيا، وأعلى مستويات الأمان، حيث ستتيح هذه الخدمة للعملاء، إمكانية إتمام حركات السحب والإيداع النقدي، من خلال شيفرة شريان الأصبع الفريدة، الكترونياً وبدون تعبئة أي نماذج ورقية، وذلك بواسطة أجهزة التابلت المخصصة لهذه الغاية.

وفي تعليقه على إطلاق هذه الخدمة قال السيد "إريك موداف" - رئيس قطاعات الدعم والعمليات والتشغيل في البنك العربي: "تعتبر خدمة التعرف على العميل من خلال شيفرة شريان الأصبع، التي بدأ بها البنك العربي، واحدة من الحلول المصرفية المتطورة التي يقدمها البنك ضمن استراتيجيته الرقمية الشاملة. حيث يواصل البنك من خلال هذه الإستراتيجية التركيز على مواكبة احتياجات العملاء المتجددة، وتوظيف أحدث مستجدات التكنولوجيا لتقديم تجربة مصرفية لعملائه تواكب إحتياجاتهم وتوقعاتهم من بنكهم الرائد." وأضاف: "إن الخدمة الجديدة، ستسهم في تسهيل المعاملات داخل الفرع وتقليص وقت إتمامها من خلال الاستغناء عن المعاملات الورقية والتعرف على العميل من خلال شيفرة شريان الاصبع الخاصة به فقط ."

وستتوفر الخدمة الجديدة تدريجياً لدى كافة فروع البنك العربي، علماً بأن الخدمة متوفرة حالياً في فروع البنك العربي في: الشميساني وعبدون الجنوبي وأم أذينة، وجامعة الزيتونة وجامعة العلوم التطبيقية.

ومن الجدير بالذكر أن البنك العربي حصل على العديد من الجوائز وشهادات التقدير العالمية المرموقة، من أبرزها جائزة أفضل بنك في الشرق الأوسط من مجلة "غلوبال فاينانس" العالمية (Global Finance)، ومجلة "أسياموني" (Asiamoney)، وجائزة أفضل بنك في المملكة من مجلات "غلوبال فاينانس" (Global Finance) و"يوروموني" (Euromoney)، و"ذا بانكر" (The Banker) التابعة لمجموعة الفايننشال تايمز(Financial Times)، و"أسياموني" (Asiamoney)، و"إيميا فاينانس" .(EMEA Finance)


شريط الأخبار رشقات صاروخية تجاه جنوب حيفا.. كهرباء إسرائيل: الهدف كان منشأة استراتيجية تابعة لشركتنا تفاصيل تشييع جثمان مراقب عام الشركات الأسبق سعيد حياصات "أبو معن" إيعاز من رئيس الوزراء بدء تقديم طلبات الانتقال بين التخصصات والجامعات لطلبة المكرمة الملكية شركات دفع الكتروني مرخصة تسهل مهمة شركات بورصات عالمية غير مرخصة.. أين الاوراق المالية والبنك المركزي؟! لم تجد عريساً ! .. انتحار نجمة "تيك توك" التركية كوبرا أيكوت سفينة دعم لحاملة الطائرات الأمريكية لينكولن تخرج عن الخدمة في بحر العرب للمرة الأولى.. إطلاق صاروخ "أرض-أرض" من لبنان تجاه وسط إسرائيل وفيات الأردن اليوم الأربعاء 25-9-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى السبت أرقام ورابط... نتائج القبول الموحد ومعدلات القبول في الجامعات الأردنية رئيس هيئة الأركان: القوات المسلحة لن تتردد في التصدي لمن يحاول المساس بأمن الأردن الملك خلال كلمته في الجمعية العامة للأمم المتحدة: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبدا وزارة الخارجية: عودة شاحنات أردنية كانت قد احتُجزت في سوريا منذ قرابة شهرين نائب نقيب الفنانين عن فيديو دعيبس بدار المسنين : "غير راضيين عن المقابلة ونزوره كل اسبوع " ارتفاع أسعار الذهب محلياً 70 قرشا في التسعيرة المسائية إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة لترؤس الوفد الأردني المشارك في اجتماعات الدورة التاسعة والسبعين جيش الاحتلال ينفذ غارة جوية لمحاولة اغتيال قيادي رفيع في حزب الله في بيروت "بلبن" يستفز الاردنيين بأسماء اطباق خادشة للحياء العام