قويض يطلب 150 ألف دولار لتدريب الوحدات .. والروسي إدجار يقترب

قويض يطلب 150 ألف دولار لتدريب الوحدات .. والروسي إدجار يقترب
أخبار البلد -  

 

  اتسعت دائرة الخيارات التدريبية فيما يتعلق بالمدير الفني الجديد المرشح لقيادة الوحدات خلفاً للكرواتي دراجان تالايتش.

وتواصل لجنة الاحتراف في النادي برئاسة طارق خوري ومدراء نشاط كرة القدم زياد شلباية وبسام شلباية الى جانب سامي دحبور تحركاتها على نطاق واسع من اجل الانتهاء من عملية التعاقد مع جهاز فني قادر على استكمال الانجازات التي تحققت في الموسم المنصرم والمتمثلة بتحقيق رباعية تاريخية عبر الظفر بكافة الالقاب المحلية الأربعة وصولا الى تحقيق انجاز قاري في كأس الاتحاد الآسيوي بعد تأهل الفريق الى دور الثمانية، هذا الى جانب متابعة موضوع تجديد عقود اللاعبين للموسم المقبل.

ونقل موقع الوحدات نت على لسان مدير نشاط كرة القدم زياد شلباية أن المفاوضات مع مدرب الظفرة الإماراتي حالياً السوري محمد قويض وصلت الى مطالبة قويض بمبلغ 150 ألف دولار بعد ان كانت البداية عند 200 الفاً مشيرا الى ان الموضوع لم يحسم بعد.

أضاف: وبالنسبة لمدرب شورتان الأوزبكي الروسي إدجار جيسب فقد وصلت المفاوضات معه الى مبلغ 85 الف دولار وهو المبلغ الذي ما زال قيد الدراسة من كلا الجانبين حتى اللحظة.

وفيما يتعلق بالالماني ثيو بوكير المدرب الذي اشرف على عديد الاندية كالاسماعيلي المصري والوحدة السعودي وأهلي طرابلس الليبي قال: فرصة التعاقد معه تبدو صعبة جداً في ظل المبالغ المالية الضخمة المطلوبة والتي تفوق قدرات النادي المالية.

وفي ذات السياق نقلت مصادر غير رسمية أن الوحدات وضع ضمن خياراته أيضا الكرواتي دراجان سكوتيتش المدرب السابق للنصر السعودي والذي اقيل قبل ايام من منصبه بعد ان خرج الفريق من دوري ابطال اسيا اضافة الى ابقاء الصربي برانكو من ضمن الخيارات المتاحة ايضا رغم مطالباته المالية التي وصلت في مجملها الى 180 الف دولار.

الى ذلك أكد مصدر موثوق لـ»الرأي» ان موضوع المدربين مرتبط بعدة عوامل تتعلق تحديداً بالقيمة المالية المطلوبة بحيث يجب ان تكون ضمن امكانات النادي الى جانب السيرة الذاتية للمدرب من اجل قيادة الفريق بالشكل المطلوب.

وأضاف المصدر: الوقت يمر سريعاً والخيارات كثيرة لكنها متفاوتة ما يجعل الروسي إدجار هو الأقرب بانتظار وضوح الصورة النهائية خلال الأيام القليلة القادمة خاصة ان المستجدات التي تطرأ في كل ساعة تعيد الامور الى نقطة الصفر - في إشارة منه إلى عودة برانكو للواجهة الذي فهم ان اتصالا هاتفيا معه تم في ساعة متأخرة من الليلة الماضية!

شريط الأخبار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب الرئيس المُكلف يبدأ اجتماعات تشاورية للمرحلة القادمة.. وإرادة والميثاق: لقاء لتأسيس التشاركية وليس للتوزير بيان حول ما يتم تداوله من كبيرة وجريمة خلط القرآن الكريم بالموسيقى فيديو || المحكمة تنظر في منع التجمع والجبهة بجامعة حيفا الترشّح للانتخابات 16 مهندسًا في مجلس النواب العشرين... والنقابة تهنئ (أسماء) وفاة المدرب العراقي أنور جسام الاستعانة بكلاب بوليسية للبحث عن فتى خرج ولم يعد 82 حادث إطفاء و47 حريق أعشاب خلال آخر 24 ساعة في الأردن شركة الاسواق الحرة الاردنية تهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده المحبوب بذكرى المولد النبوي الشريف حدث فلكي مميز.. قمر الحصادين العملاق ينير سماء الأردن في هذا الموعد نائب يجبر الرئيس جعفر حسان لتصليح خطأ قانوني اتحاد كرة القدم: سنعمل مع الحكومة الجديدة على بناء ملعب جديد المستشفى الميداني الأردني شمال غزة 79 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع -صور استباقا للسياج الفاصل.. إسرائيل تشيد خندقا على طول الحدود مع الأردن الجيش العربي يعلن عبور قافلة عيادات متنقلة لدعم مبتوري الأطراف في غزة حسان يعدل التعريف بنفسه 3 مرات بعد تكليفه - صور عائلة من أب مريض وثلاث بنات على حافة التشرد بسبب الإخلاء وعجز عن سداد 1200 دينار صدق الرئيس.. القادم جاء وكان أجمل الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد