الفيصلي يدخل مفاوضات لضم خمسة لاعبين

الفيصلي يدخل مفاوضات لضم خمسة لاعبين
أخبار البلد -  



image

باشرت إدارة النادي الفيصلي الأردني إجراءات التفاوض الجادة مع خمسة لاعبين محليين دفعة واحدة، وهي الخطوة التي تأتي من أجل تدعيم صفوف الفريق للموسم الكروي القادم.

 

وتجري إدارة النادي الفيصلي عدة اتصالات في أكثر من اتجاه لتدعيم خط الوسط والهجوم، وذلك بعد النتائج المخيبة للآمال بالموسم الماضي، وخروجه خالي الوفاض من كافة المنافسات.

 

اتصالات ومفاوضات الفيصلي المكثفة طالت العديد من النجوم الأردنيين أبرزهم لاعب شباب الأردن والقادسية السعودي مهند المحارمة، ولاعب الجزيرة رائد النواطير، ولاعب عين كارم محمد نائل العتيبي، وحارس الحسين اربد محمد الشطناوي، ولاعب الجيش السوري احمد هايل. حيث فاتحت إدارة النادي الفيصلي اللاعبين الغير مرتبطين مع أنديتهم وهم مهند محارمة واحمد هايل، فيما باشرت في إجراءات التفاوض مع باقي النجوم عبر القنوات الرسمية ومن خلال أنديتهم.

 

ومن جانب آخر يعقد مساء اليوم اجتماع مطول لأعضاء مجلس إدارة النادي الفيصلي من اجل مناقشة أوضاع الفريق، وسيتم خلاله طرح عدة أسماء مدربين لتولي قيادة الفريق بالموسم المقبل، وجميع الأسماء المرشحة من العراق وهم صالح راضي مدرب القوة الجوية وثائر احمد مدرب الطلبة ومدرب اربيل أيوب أوديشو

شريط الأخبار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب الرئيس المُكلف يبدأ اجتماعات تشاورية للمرحلة القادمة.. وإرادة والميثاق: لقاء لتأسيس التشاركية وليس للتوزير بيان حول ما يتم تداوله من كبيرة وجريمة خلط القرآن الكريم بالموسيقى فيديو || المحكمة تنظر في منع التجمع والجبهة بجامعة حيفا الترشّح للانتخابات 16 مهندسًا في مجلس النواب العشرين... والنقابة تهنئ (أسماء) وفاة المدرب العراقي أنور جسام الاستعانة بكلاب بوليسية للبحث عن فتى خرج ولم يعد 82 حادث إطفاء و47 حريق أعشاب خلال آخر 24 ساعة في الأردن شركة الاسواق الحرة الاردنية تهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده المحبوب بذكرى المولد النبوي الشريف حدث فلكي مميز.. قمر الحصادين العملاق ينير سماء الأردن في هذا الموعد نائب يجبر الرئيس جعفر حسان لتصليح خطأ قانوني اتحاد كرة القدم: سنعمل مع الحكومة الجديدة على بناء ملعب جديد المستشفى الميداني الأردني شمال غزة 79 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع -صور استباقا للسياج الفاصل.. إسرائيل تشيد خندقا على طول الحدود مع الأردن الجيش العربي يعلن عبور قافلة عيادات متنقلة لدعم مبتوري الأطراف في غزة حسان يعدل التعريف بنفسه 3 مرات بعد تكليفه - صور عائلة من أب مريض وثلاث بنات على حافة التشرد بسبب الإخلاء وعجز عن سداد 1200 دينار صدق الرئيس.. القادم جاء وكان أجمل الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد