وصول التداول في بورصة عمان لنحو 802 مليون دينار

وصول التداول في بورصة عمان لنحو 802 مليون دينار
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
أعلنت بورصة عمان عن وصول حجم التداول الإجمالي لليوم الأربعاء إلى حوالي 801.9 مليون دينار مدفوعا بصفقات على سهم البنك العربي بقيمة بلغت نحو 794 مليون و352 ألف دينار.

وكشفت بورصة عمان من خلال الاحصائيات التي أعلنتها أن عدد أسهم البنك العربي التي اشتملت عليها هذه الصفقات بلغ 127.096.290 سهما.

وقالت بورصة عمان أن عدد الأسهم المتداولة هذا اليوم بلغ 133.6 مليون سهم، نفذت من خلال حوالي 3.2 ألف عقد.

وعن مستويات الأسعار، قالت بورصة عمان أن الرقم القياسي العام لأسعار الأسهم لإغلاق هذا اليوم سجل 2176.64 نقطة.

وقالت بورصة عمان أنه على صعيد المستوى القطاعي، فإن الرقم القياسي للقطاع المالي ارتفع بنسبة 0.55%، وانخفض الرقم القياسي لقطاع الصناعة بنسبة 0.52% ، كما انخفض الرقم القياسي لقطاع الخدمات بنسبة 0.16% .

ووفقا لاحصائيات بورصة عمان، فقد حقق القطاع المالي من حجم التداول الإجمالي في هذا اليوم 99.65% بما مقداره 799.1 مليون دينار، فيما شكل قطاع الخدمات 0.21% بما قيمته 1.7 مليون دينار، بينما شكل قطاع الصناعة من حجم التداول الإجمالي لهذا اليوم 0.14% بما مقداره 1.12 مليون دينار.
شريط الأخبار رشقات صاروخية تجاه جنوب حيفا.. كهرباء إسرائيل: الهدف كان منشأة استراتيجية تابعة لشركتنا تفاصيل تشييع جثمان مراقب عام الشركات الأسبق سعيد حياصات "أبو معن" إيعاز من رئيس الوزراء بدء تقديم طلبات الانتقال بين التخصصات والجامعات لطلبة المكرمة الملكية شركات دفع الكتروني مرخصة تسهل مهمة شركات بورصات عالمية غير مرخصة.. أين الاوراق المالية والبنك المركزي؟! لم تجد عريساً ! .. انتحار نجمة "تيك توك" التركية كوبرا أيكوت سفينة دعم لحاملة الطائرات الأمريكية لينكولن تخرج عن الخدمة في بحر العرب للمرة الأولى.. إطلاق صاروخ "أرض-أرض" من لبنان تجاه وسط إسرائيل وفيات الأردن اليوم الأربعاء 25-9-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى السبت أرقام ورابط... نتائج القبول الموحد ومعدلات القبول في الجامعات الأردنية رئيس هيئة الأركان: القوات المسلحة لن تتردد في التصدي لمن يحاول المساس بأمن الأردن الملك خلال كلمته في الجمعية العامة للأمم المتحدة: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبدا وزارة الخارجية: عودة شاحنات أردنية كانت قد احتُجزت في سوريا منذ قرابة شهرين نائب نقيب الفنانين عن فيديو دعيبس بدار المسنين : "غير راضيين عن المقابلة ونزوره كل اسبوع " ارتفاع أسعار الذهب محلياً 70 قرشا في التسعيرة المسائية إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة لترؤس الوفد الأردني المشارك في اجتماعات الدورة التاسعة والسبعين جيش الاحتلال ينفذ غارة جوية لمحاولة اغتيال قيادي رفيع في حزب الله في بيروت "بلبن" يستفز الاردنيين بأسماء اطباق خادشة للحياء العام