إحباط تهريب أدوية محظورة في مطاري الشحن والركاب

إحباط تهريب أدوية محظورة في مطاري الشحن والركاب
أخبار البلد -   اخبار البلد
 

تمكنت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مركزي جمرك مطار التخليص ومطار الركاب من إحباط تهريب أدوية محظورة بعدد (25678) حبة.

وبينت الجمارك في بيان لها ان كوادر الجمارك ومن خلال التفتيش الدقيق لبعض الطرود في مطار الملكة علياء الدولي للتخليص تم العثور على 12678 حبة من صنفي (لاريكا) و(جيليكا) كانت مخفية بصورة احترافية في مخابئ سرية، علماً بأنه قد تم التصريح عن المحتويات بأنها (أثاث).

كما تمكنت كوادر الجمارك العاملة في مطار الركاب وعلى مدار يومين من التدقيق والمتابعة من إحباط تهريب كمية تقدر بـ 13000 حبة من نوع (لاريكا) كانت مخفية ضمن أمتعة مجموعة من الركاب بغرض التمويه.

وقال البيان انه تم تنظيم محضر ضبط أصولي بالمحتويات وعرضها على الجهات المختصة واستكمال الإجراءات اللازمة بحق المخالفين وذلك حسب قانون وتعليمات الجمارك الأردنية النافذة.

على صعيد متصل تمكنت كوادر جمرك مطار الركاب من إحباط تهريب (200) كغم من المكملات الغذائية كانت مخبأة داخل حقائب مجموعة من المسافرين، حيث تم تنظيم محضر ضبط بالمحتويات وتحويلها للجهات المختصة.

وأشاد مدير عام دائرة الجمارك الأردنية لواء جمارك الدكتور وضاح الحمود بجهود موظفي الجمارك وما يتمتعون به من حس أمني وخبرات واسعة في مجال مكافحة التهريب والأنشطة التجارية غير المشروعة، خصوصاً وأن المهربات كانت مخفية بأساليب مبتكرة.


شريط الأخبار هذه المبالغ التي ستحصل عليها الأحزاب بعد الانتخابات.. الجبهة والميثاق وإرادة لها حصة الأسد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تنشر تقريرًا شاملًا حول نتائج القبول الموحد إرسال نتائج القبول الموحد لطلبة البكالوريوس عبر رسائل نصية فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في المفرق وجرش غدا رئيس هيئة الأركان: القوات المسلحة لن تتردد في التصدي لمن يحاول المساس بأمن الأردن الملك خلال كلمته في الجمعية العامة للأمم المتحدة: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبدا وزارة الخارجية: عودة شاحنات أردنية كانت قد احتُجزت في سوريا منذ قرابة شهرين الحكومة : خطط إجلاء للأردنيين من لبنان حال وقوع حرب شاملة نائب نقيب الفنانين عن فيديو دعيبس بدار المسنين : "غير راضيين عن المقابلة ونزوره كل اسبوع " ارتفاع أسعار الذهب محلياً 70 قرشا في التسعيرة المسائية إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة لترؤس الوفد الأردني المشارك في اجتماعات الدورة التاسعة والسبعين جيش الاحتلال ينفذ غارة جوية لمحاولة اغتيال قيادي رفيع في حزب الله في بيروت التعليم العالي: لم نتأخر بأصدار قائمة القبول الموحد وموعدها نهاية الشهر الجاري وهناك متسع من الوقت لدى الطلاب شركات تداول وهمية تسرق اموال الاردنيين وتختفي والمواطنون ( رجعولنا مصارينا) "بلبن" يستفز الاردنيين بأسماء اطباق خادشة للحياء العام أيهما قدّم للأردن أكثر: سميرة توفيق أم حكومة بشر الخصاونة؟! بيان رد من عشيرة الدعيبس الشوابكة بما يتعلق بالفنان حسين دعيبس أمهلت الصحة حتى 10/16.. قرار من نقابة الأطباء بخصوص "لائحة الأجور" النائب مشوقة: رفضنا دعوة السفارة البريطانية لدعمها الإجرام الصهيوني وخرق الأعراف الدبلوماسية