هيئة الإستثمار توقع إتفاقية مشاركة الأردن في إكسبو استانا 2017

هيئة الإستثمار توقع إتفاقية مشاركة الأردن في إكسبو استانا 2017
أخبار البلد -   اخبار البلد
 

وقعت هيئة الإستثمار في كازاخستان مع الشركة الوطنية لمعرض إكسبو استانا اتفاقية المشاركة الأردنية في معرض "إكسبو استانا 2017" والذي سيقام في كازاخستان، والذي يعد أكبر معرض على المستوى العالمي، حيث قام بالتوقيع عن الجانب الأردني أمين عام هيئة الإستثمار الدكتور مخلد العمري المفوض العام للمعرض الأردني وعن الجانب الكازاخي السيد احمد زان ياسيموف رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للمعرض وبحضور السفير الأردني لدى كازاخستان احمد عناب.

واكد العمري أن مشاركة الأردن في المعرض تأتي تجسيداً لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني ، وإستكمالاً لرؤية الحكومة الأردنية في إيجاد الحلول المثلى للطاقة، من خلال الإستثمار في مشاريع الطاقة البديلة والمتجددة، حيث يعتبر الأردن من الدول العربية الرائدة في مجال الطاقة المتجددة والبديلة.

وقال إن المعرض لمدة ثلاثة شهور حيث سينطلق في 10 حزيران المقبل تحت شعار طاقة المستقبل، ليعكس تحديات الطاقة والفرص السائدة في القرن 21 فيما سيعزز الجهود الرامية إلى إيجاد حلول الطاقة المستدامة لتلبية الطلب العالمي المتزايد.

يذكر أن الدول الأعضاء في المكتب الدولي للمعارض الذي يقع مقره في باريس اختارت مدينة أستانا لاستضافة معرض إكسبو 2017 بعدما حظيت العاصمة الكازاخستانية بأغلبية ساحقة من الأصوات، وسط مشاركة 156 دولة، وقد اختارت كازاخستان شعار "الطاقة المستقبلية"، لتعزيز الجهود الرامية إلى إيجاد حلول الطاقة المستدامة لتلبية الطلب العالمي.


شريط الأخبار هذه المبالغ التي ستحصل عليها الأحزاب بعد الانتخابات.. الجبهة والميثاق وإرادة لها حصة الأسد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تنشر تقريرًا شاملًا حول نتائج القبول الموحد إرسال نتائج القبول الموحد لطلبة البكالوريوس عبر رسائل نصية فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في المفرق وجرش غدا رئيس هيئة الأركان: القوات المسلحة لن تتردد في التصدي لمن يحاول المساس بأمن الأردن الملك خلال كلمته في الجمعية العامة للأمم المتحدة: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبدا وزارة الخارجية: عودة شاحنات أردنية كانت قد احتُجزت في سوريا منذ قرابة شهرين الحكومة : خطط إجلاء للأردنيين من لبنان حال وقوع حرب شاملة نائب نقيب الفنانين عن فيديو دعيبس بدار المسنين : "غير راضيين عن المقابلة ونزوره كل اسبوع " ارتفاع أسعار الذهب محلياً 70 قرشا في التسعيرة المسائية إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة لترؤس الوفد الأردني المشارك في اجتماعات الدورة التاسعة والسبعين جيش الاحتلال ينفذ غارة جوية لمحاولة اغتيال قيادي رفيع في حزب الله في بيروت التعليم العالي: لم نتأخر بأصدار قائمة القبول الموحد وموعدها نهاية الشهر الجاري وهناك متسع من الوقت لدى الطلاب شركات تداول وهمية تسرق اموال الاردنيين وتختفي والمواطنون ( رجعولنا مصارينا) "بلبن" يستفز الاردنيين بأسماء اطباق خادشة للحياء العام أيهما قدّم للأردن أكثر: سميرة توفيق أم حكومة بشر الخصاونة؟! بيان رد من عشيرة الدعيبس الشوابكة بما يتعلق بالفنان حسين دعيبس أمهلت الصحة حتى 10/16.. قرار من نقابة الأطباء بخصوص "لائحة الأجور" النائب مشوقة: رفضنا دعوة السفارة البريطانية لدعمها الإجرام الصهيوني وخرق الأعراف الدبلوماسية