المصادقة على استراتيجية الهيئة العامة لهيئة تنشيط السياحة

المصادقة على استراتيجية الهيئة العامة لهيئة تنشيط السياحة
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
صادقت الهيئة العامة لهيئة تنشيط السياحة مساء امس الجمعة على استراتيجيتها للأعوام الثلاثة المقبلة.
جاء ذلك خلال ترؤس وزيرة السياحة والآثار رئيس مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة لينا عناب الاجتماع للاطلاع وإقرار خطة العمل للاستراتيجية بحضور عدد من اعضاء وممثلي الهيئة من الفعاليات السياحية.
وقال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات ان الاستراتيجية تبرز التطورات والانجازات بشفافية تامة مشيرا الى ان سياسة الهيئة المتبعة التي تقضي بالعمل ضمن معايير واسس واضحة ومحددة اضافة الى الخطة الاستراتيجية الخاصة بالهيئة والخطط التسويقية السنوية لمختلف الاسواق اضافة الى قرارات وتوجيهات مجلس الادارة.
واشار الى ما تضمنته الاستراتيجية من استعراض للخطة التسويقية للسنوات الثلاث المقبلة اذ ارتكزت على محاور رئيسة تتمثل في السياحة العلاجية والاستشفائية والسياحة الدينية المسيحية والاسلامية اضافة الى السياحة الثقافية التاريخية وسياحة المغامرات والعمل على تطوير سياحة المؤتمرات .
وبين عربيات اهمية الطيران المنخفض التكاليف والعارض، واستراتيجية branding لابراز منتجات اردني فريدة وجائبة للاسواق السياحية واستراتيجية لـ digital لمواكبة التوسع التكنلوجي بالشكل السليم والداعم لخطط التسويق السياحي .

واضاف ان الاستراتيجية تضمنت التركيز على الاسواق والفئات التي تتجاوب بشكل اسرع مع الترويج والتي هي اقل تاثرا مما يجري حولنا حيث ان بعض الاسواق ستشهد تركيزا واضحا كسوق الولايات المتحدة والصين وبريطانيا وفرنسا والمانيا وماليزيا اضافة الى الدول العربية ودولا واسواق اخرى.

واكد عربيات ما تقوم به الهيئة من خلال قيادة دفة تسويق وترويج المملكة وابراز هويتها كوجهة سياحية متميزة ومقصد رئيسي للسائح في الاسواق العالمية .

وبين اهمية الشراكة مع فعاليات القطاع السياحي من شركات القطاع الخاص داعيا لمواجهة مختلف التحديات التي تواجه قطاع السياحة .

واوضح عربيات جهود الهيئة للتخفيف من حدة تأثير الأزمات وتكثيف الترويج واستضافة الوفود الصحفية والإعلامية والمدونيين العالميين والمؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي إلى جانب الخطط التسويقية للأسواق الجديدة المستهدفة.

شريط الأخبار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تنشر تقريرًا شاملًا حول نتائج القبول الموحد إرسال نتائج القبول الموحد لطلبة البكالوريوس عبر رسائل نصية فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في المفرق وجرش غدا رئيس هيئة الأركان: القوات المسلحة لن تتردد في التصدي لمن يحاول المساس بأمن الأردن الملك خلال كلمته في الجمعية العامة للأمم المتحدة: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبدا وزارة الخارجية: عودة شاحنات أردنية كانت قد احتُجزت في سوريا منذ قرابة شهرين الحكومة : خطط إجلاء للأردنيين من لبنان حال وقوع حرب شاملة نائب نقيب الفنانين عن فيديو دعيبس بدار المسنين : "غير راضيين عن المقابلة ونزوره كل اسبوع " ارتفاع أسعار الذهب محلياً 70 قرشا في التسعيرة المسائية إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة لترؤس الوفد الأردني المشارك في اجتماعات الدورة التاسعة والسبعين جيش الاحتلال ينفذ غارة جوية لمحاولة اغتيال قيادي رفيع في حزب الله في بيروت التعليم العالي: لم نتأخر بأصدار قائمة القبول الموحد وموعدها نهاية الشهر الجاري وهناك متسع من الوقت لدى الطلاب شركات تداول وهمية تسرق اموال الاردنيين وتختفي والمواطنون ( رجعولنا مصارينا) "بلبن" يستفز الاردنيين بأسماء اطباق خادشة للحياء العام أيهما قدّم للأردن أكثر: سميرة توفيق أم حكومة بشر الخصاونة؟! بيان رد من عشيرة الدعيبس الشوابكة بما يتعلق بالفنان حسين دعيبس أمهلت الصحة حتى 10/16.. قرار من نقابة الأطباء بخصوص "لائحة الأجور" النائب مشوقة: رفضنا دعوة السفارة البريطانية لدعمها الإجرام الصهيوني وخرق الأعراف الدبلوماسية مازن القاضي في اول تصريح.. ترشحي لرئاسة مجلس النواب مستمر والقرار بيد "الميثاق"