شقيق أصالة: اذا سقط النظام السوري سأحرق نفسي

شقيق أصالة: اذا سقط النظام السوري سأحرق نفسي
أخبار البلد -  

بعد المهاجمة التي تعرّضت اليها الفنانة السورية اصالة نصري بسبب بيانها الأخير الذي يؤيّد الثورة في سوريا وذلك بعدما غنّت للرئيس السوري ، سابقاً وأيّدت النظام علناً، تناول الاعلامي طوني خليفة هذا الموضوع في احدى فقرات برنامجه "للنشر" عبر شاشة الجديد.
واستقبل طوني داخل الاستديو الممثل السوري مصطفى الخاني المعروف بشخصية النمس، وقال "لا انتظر مكاسبا من السلطة، نتقبّل الرأي الآخر، لكن هل نحن مع الثوار الذين يقتلون الأهالي؟". وبما ان أصالة اتهمت في بيانها لقاء الفنانين مع الرئيس السوري بالتمثيليات، ردّ الخاني: "هل كانت أصالة تمثّل خلال 30 سنة مضت؟".
كما كان لشقيق أصالة أيهم مداخلة مباشرة من مصر، فأعرب عن حزنه من موقف أصالة تجاه بلدها، وأضاف "أصالة شقيقة سابقة، معروفة بأنها دائماً تقف الى جانب الأقوى. اذا سقط النظام السوري سأحرق نفسي وابني".
واتصل طليق أصالة ايمن الذهبي ليسأل "هل أصالة تخلّت عن سوريا؟ حصلت أصالة على الجنسية البحرينية، لماذا لم تعلّق على ما يحصل في البحرين؟". وعرب الذهبي عن استغربه من موقف اصالة التي غنّت منذ حوالي السنة للرئيس السوري بشار الاسد.

شريط الأخبار هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟! البنك الأردني الكويتي وجامعة عمان الأهلية يبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما من مدير الضريبة الى شركات السجائر مستشفى الاستقلال يحتفل بيوم التغيير الحادي عشر برعاية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية عثروا على رأسها في كيس أسود.. تفاصيل جديدة مثيرة عن جريمة طحن ملكة جمال سويسرا بالخلاط قرار الفيدرالي في اجتماع أيلول خفض الفائدة بعد 8 اجتماعات بالتثييت