بحث قضايا تهم القطاع التجاري بالعاصمة

بحث قضايا تهم القطاع التجاري بالعاصمة
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
بحث مجلس ادارة غرفة تجارة عمان مع محافظ العاصمة الدكتور سعد الشهاب العديد من القضايا التي تهم القطاع التجاري في عمان، وذلك بحسب بيان صحفي اصدرته الغرفة اليوم السبت.

وحسب البيان، بحث الجانبان كذلك المعيقات التي تواجه التجار في المناطق التجارية واليات التنسيق بين الجانبين لحلها وتذليلها بما ينعكس ايجابا على القطاع التجاري وتقديم الخدمات للمتسوقين من المواطنين والزوار.

كما تم بحث دور المجالس المحلية في المحافظة وعمل لجنة التنمية وخطة الطوارئ المقترحة في موسم الشتاء، مؤكدا أن الغرفة لن تتوانى عن تقديم أي مساعدة تطلبها منها الاجهزة الرسمية في حينه.

وقال رئيس الغرفة العين عيسى حيدر مراد ان اختيار محافظ العاصمة غرفة تجارة عمان في أولى زياراته الميدانية يعزز ثقة التجار بالإجراءات التي تطبقها محافظة العاصمة وقدرتها على ضمان الحماية للجميع.

وأكد استعداد الغرفة لتوفير جميع مرافقها وتسخيرها للاستفادة منها من قبل المحافظة في توعية التجار، منوها بأهمية دورها ومساندتها للغرفة في موضوع التحكيم وحل النزاعات بين التجار.

وأكد الشهاب اهتمام المحافظة بالشؤون الاقتصادية والاستثمار تنفيذا للتوجيهات الملكية ورئيس الوزراء لإيلاء الاستثمار مزيدا من الاهتمام وتهيئة البيئة الاستثمارية التي تدعمها أجهزة أمنية قوية، ووعي المواطنين.

وأشاد بقدرة المملكة على استيعاب الهجرات المتتابعة التي تعرضت لها منذ تأسيسها، وأهمها اللجوء السوري وأثره على الاقتصاد الوطني، مؤكدا أن اختيار المملكة وجهة للجوء جاءت لما تتمتع به من أمن وأمان، "وهو مصدر فخر لجميع الأردنيين".

وأشار الشهاب إلى أن المحافظة تسعى دائما إلى تسيير شؤون التجار والمستثمرين، "ولن تألو جهدا لتوفير الحماية وضمان الأمان لهم، حيث أن أمان التاجر والمستثمر هو أمان للمواطن".

شريط الأخبار الملك: تواجه أممنا أزمة تهدد بانهيار الثقة العالمية والسلطة الأخلاقية وزارة الخارجية: عودة شاحنات أردنية كانت قد احتُجزت في سوريا منذ قرابة شهرين الحكومة : خطط إجلاء للأردنيين من لبنان حال وقوع حرب شاملة نائب نقيب الفنانين عن فيديو دعيبس بدار المسنين : "غير راضيين عن المقابلة ونزوره كل اسبوع " ارتفاع أسعار الذهب محلياً 70 قرشا في التسعيرة المسائية إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة لترؤس الوفد الأردني المشارك في اجتماعات الدورة التاسعة والسبعين جيش الاحتلال ينفذ غارة جوية لمحاولة اغتيال قيادي رفيع في حزب الله في بيروت التعليم العالي: لم نتأخر بأصدار قائمة القبول الموحد وموعدها نهاية الشهر الجاري وهناك متسع من الوقت لدى الطلاب شركات تداول وهمية تسرق اموال الاردنيين وتختفي والمواطنون ( رجعولنا مصارينا) "بلبن" يستفز الاردنيين بأسماء اطباق خادشة للحياء العام أيهما قدّم للأردن أكثر: سميرة توفيق أم حكومة بشر الخصاونة؟! بيان رد من عشيرة الدعيبس الشوابكة بما يتعلق بالفنان حسين دعيبس أمهلت الصحة حتى 10/16.. قرار من نقابة الأطباء بخصوص "لائحة الأجور" النائب مشوقة: رفضنا دعوة السفارة البريطانية لدعمها الإجرام الصهيوني وخرق الأعراف الدبلوماسية مازن القاضي في اول تصريح.. ترشحي لرئاسة مجلس النواب مستمر والقرار بيد "الميثاق" الأردن .. ضبط 100 ألف حبّة مخدرات داخل حقيبة بمعبر العمري مجلس الوزراء يقر الأسباب الموجبة لمشروع نظام القيادات الحكومية لسنة 2024 الفناطسة: نفض الغبار عن أكبر مؤسسة مجتمع مدني تمثل 1.5 مليون عامل الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء .. تفاصيل