البنك الإسلامي الأردني يرعى مسابقة «القدس فـي وعي الأجيال الصاعدة»

البنك الإسلامي الأردني يرعى مسابقة «القدس فـي وعي الأجيال الصاعدة»
أخبار البلد -  

اخبار البلد-


شارك البنك الإسلامي الأردني بتقديم الدعم والرعاية لمسابقة الرسم « القدس في وعي الاجيال الصاعدة « بين طلبة مدارس المملكة الاردنية الهاشمية ، حيث تم توزيع الجوائز والشهادات والدروع على الفائزين خلال حفل تكريمي أقامه مركز دراسات القدس / جمعية يوم القدس يوم امس الاول الثلاثاء 18/10/2016 في المدارس النموذجية العربية .
و ألقى الدكتور حسين سعيد نائب المدير العام للبنك الاسلامي الأردني كلمة في الحفل أثنى فيها على الطلبة الفائزين بمسابقة الرسم والتي تعتبر انجازا ابداعيا يعبر عن وعي الاجيال الصاعدة وتفاعلهم مع قضية القدس ومعاناة أهلها من خلال رسومات تعبيرية صادقة تعكس حبهم لها، لتبقى القدس محور الاهتمام الاول للمواطن العربي والمسلم . كما بيّن أن استمرار البنك الإسلامي الأردني بدعم نشاطات جمعية يوم القدس ومسابقاتها السنوية يأتي توثيقا للعلاقة التشاركية التي تجمع مصرفنا مع الجمعية منذ تأسيسها وانطلاقا من تحمله لمسؤولياته الاجتماعية ودوره التكاملي مع مؤسسات المجتمع المدني ودعم جميع الجهود التي تبذل لنشر الوعي بقضية القدس وابراز مكانتها الدينية وتاريخها وحضارتها كما هو تأكيد لما تحظى به هذه المدينة المقدسة من مكانة مميزة في قلوب الاردنيين وايلائها صدارة الأولويات في ظل العواصف التي تجتاح العالم العربي .
و سلّم العين الدكتور هشام الخطيب مدير المركز البنك الإسلامي الأردني درعا تكريميا تقديرا لدعمه الدائم والمستمر لنشاطات جمعية يوم القدس مثمناً دوره ومكانته المميزة في العمل المصرفي الإسلامي ومساهمته الفاعلة في دعم الاقتصاد الوطني وجميع الجهود والنشاطات الساعية لنشر الوعي والتعريف بالقدس ومن ضمنها المسابقات التي تنظمها جمعية يوم القدس باستمرار للتأكيد على هوية القدس العربية والإسلامية .

 

 
شريط الأخبار مازن القاضي في اول تصريح.. ترشحي لرئاسة مجلس النواب مستمر والقرار بيد "الميثاق" الأردن .. ضبط 100 ألف حبّة مخدرات داخل حقيبة بمعبر العمري مجلس الوزراء يقر الأسباب الموجبة لمشروع نظام القيادات الحكومية لسنة 2024 الفناطسة: نفض الغبار عن أكبر مؤسسة مجتمع مدني تمثل 1.5 مليون عامل الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء .. تفاصيل رئيس مجلس إدارة التجمعات الإستثمارية المتخصصة سعيد حياصات "أبو معن" في ذمة الله لماذا لا يتم ضم "دائرة السير" إلى "الجمارك" ؟! الحاج سعيد عبدالكريم المزيد الحياصات في ذمة الله اليوم الـ354 .. شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على غزة وفاة ستينية سقطت من الطابق الثالث بالأغوار الأمن يكشف غموض مقتل شخص بالكرك قبل شهرين جريمة مرعبة .. عراقي ينحر زوجته أمام أطفالهما وطالباتها الخارجية: الأردنيون في لبنان بخير ولدينا خطط في "حالة الصفر" وزير المالية عبد الحكيم الشبلي يقدم استقالته من مجلس إدارة الملكية الاردنية النيابة العامة ترد اعتراض «نائب» متهم بالرشوة ترامب يشير إلى "أفضل بائع متجول في التاريخ" أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق وتستمر حتى الجمعة بداعي الأمن القومي... الحكومة الأميركية تريد أن تحظر بيع السيارات التي تدخل في صناعتها التكنولوجيا الصينية والروسية بالصواريخ.. حزب الله يستهدف مقار عسكرية إسرائيلية إيقاف رحلات شركات الطيران الأردنية إلى بيروت حتى إشعار آخر