كابيتال بنك يوسع نطاق خدماته للشركات الصغيرة والمتوسطة

كابيتال بنك يوسع نطاق خدماته للشركات الصغيرة والمتوسطة
أخبار البلد -  

 

اخار البلد-


أعلن كابيتال بنك عن طرحه باقات جديدة ومميزة لحلول اعمال مالية وغير مالية استشارية شاملـة تدعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة ، وضمن ثلاثة فئات رئيسية هي : Capital Plus, Capital Gold, Capital Platinum ، حيث تتضمن هذه الباقات مزايا مالية (أسعار تفضيلية ومنافسة على الفوائد والعمولات المرتبطة بكافة التعاملات المصرفية والمالية) ، ومزايا غير مالية لحلول أعمال واستشارات صممت خصيصاً لتلائم احتياجات الشركات المتنوعة ، وتمكنهم من تحقيق الازدهارالمنشود لأعمالهم. هذا بالإضافة الى إمكانية حصول تلك الشركات على مواد تدريبية شاملة مصممة بأحدث واكثر الممارسات العملية استخداماً ، وحضور ورش عمل متخصصة تتناول محاور مختلفة لتطوير ودعم الأعمال .
وفي تصريح له أشار هيثم قمحية مدير عام كابيتال بنك : « إن الشركات الصغيرة والمتوسطة لبنة وركيزة أساسية في قلب اقتصادنا الوطني ، وإن تقديم حلول أعمال متكاملة وفريدة من نوعها جاء بعد دراسات حثيثة وجهود كبيرة أثمرت بتقديم بيئة ديناميكية للشركات تساعد على نمو أعمالهم ، وتطوير إمكانياتهم «
ونوه قمحية الى أن كابيتال بنك، وليتمكن من تقديم المزايا غير المالية والاستشارية المميزة ضمن باقاته كان قد أبرم العديد من الاتفاقيات مع شركاء من القطاع الخاص مختارين بعناية وذوي الخبرة ، وذلك بهدف تقديم خدماتهم وعروضهم المتاحة لعملاء Capital SME وبأسعار تفضيلية ، خصومات، ومزايا مختارة تلائم بيئة أعمالهم، وهم شركة زين الأردن لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، PBC للاستشارات المالية ، مكتب الحموري وشركاه للاستشارات القانونية، MenaITech لحلول إدارة الموارد البشرية، Palma لاستشارات إدارة العمليات وتكنولوجيا المعلومات، The Office للحلول التسويقية ، والسوق المفتوح للخدمات التجارية.
وفي الختام أكد اعتزاز البنك بإطلاق مثل هذه الباقات المتخصصة والحصرية مشيراً إلى أن البنك يهدف إلى طرح المزيد من المنتجات والخدمات التي يوليها لهذا القطاع، وذلك وفقا لاستراتيجيته الواضحة والساعية لخدمة مختلف القطاعات التي تمثلها هذه الشركات .

 
شريط الأخبار مازن القاضي في اول تصريح.. ترشحي لرئاسة مجلس النواب مستمر والقرار بيد "الميثاق" الأردن .. ضبط 100 ألف حبّة مخدرات داخل حقيبة بمعبر العمري مجلس الوزراء يقر الأسباب الموجبة لمشروع نظام القيادات الحكومية لسنة 2024 الفناطسة: نفض الغبار عن أكبر مؤسسة مجتمع مدني تمثل 1.5 مليون عامل الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء .. تفاصيل رئيس مجلس إدارة التجمعات الإستثمارية المتخصصة سعيد حياصات "أبو معن" في ذمة الله لماذا لا يتم ضم "دائرة السير" إلى "الجمارك" ؟! الحاج سعيد عبدالكريم المزيد الحياصات في ذمة الله اليوم الـ354 .. شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على غزة وفاة ستينية سقطت من الطابق الثالث بالأغوار الأمن يكشف غموض مقتل شخص بالكرك قبل شهرين جريمة مرعبة .. عراقي ينحر زوجته أمام أطفالهما وطالباتها الخارجية: الأردنيون في لبنان بخير ولدينا خطط في "حالة الصفر" وزير المالية عبد الحكيم الشبلي يقدم استقالته من مجلس إدارة الملكية الاردنية النيابة العامة ترد اعتراض «نائب» متهم بالرشوة ترامب يشير إلى "أفضل بائع متجول في التاريخ" أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق وتستمر حتى الجمعة بداعي الأمن القومي... الحكومة الأميركية تريد أن تحظر بيع السيارات التي تدخل في صناعتها التكنولوجيا الصينية والروسية بالصواريخ.. حزب الله يستهدف مقار عسكرية إسرائيلية إيقاف رحلات شركات الطيران الأردنية إلى بيروت حتى إشعار آخر