أدوية الحكمة تدخل السوق الفلسطينية

أدوية الحكمة تدخل السوق الفلسطينية
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 

أعلنت شركة أدوية الحكمة، مجموعة الشركات الدوائية متعددة الجنسيات أنها بصدد إتمام اتفاقية شراكة مع شركة أدوية دار الشفاء، المتخصصة في تصنيع وتوزيع المنتجات الطبية، التي تتخذ من رام الله مقراً لها.

وقالت شركة أدوية الحكمة في بيان أصدرته اليوم الأحد انه إلى جانب منحها فرصة مهمة للدخول إلى السوق الفلسطينية، تأتي هذه الشراكة تماشياً مع الاستراتيجية التي تتبناها لتعزيز إمكانية حصول المرضى على أدوية عالية الجودة وبأسعار معقولة، فضلاً عن توسيع نطاق أعمالها في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

واضافت انها عزمت على دخول السوق الفلسطينية بهدف تقديم علاجات جديدة ومنح المواطنين الفلسطينيين خيارات إضافية لأدوية الأمراض المزمنة، ومع استمرار نموها، تواصل الشركة تركيز أعمالها على المنتجات ذات القيمة العالية، إلى جانب تعزيز كفاءتها في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اذ ستتولى بموجب اتفاقية الشراكة مع دار الشفاء تصنيع وتوزيع محفظة أوليّة لمجموعة من المنتجات قد يتم التوسّع فيها لاحقاً.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أدوية الحكمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والأسواق الناشئة مازن دروزة، "نحن سعداء بدخولنا شراكة جديدة مع شركة ناجحة تحظى باحترام كبير كدار الشفاء، حيث سنتمكن من الدخول إلى السوق الفلسطينية في خطوة تعد استكمالاً لرسالتنا المتمثلة في الاستثمار في صحة وسلامة الأفراد في المنطقة".

وأضاف "كواحدة من أفضل خمس شركات متخصصة في قطاع الأدوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فإننا في "شركة أدوية الحكمة" نتطلع نحو تسهيل حصول المرضى في الضفة الغربية وقطاع غزة على أدوية عالية الجودة وبأسعار معقولة، وتزويدهم بأفضل مستوى ممكن من الخدمات للمساهمة بتخفيف جزء من معاناتهم"


شريط الأخبار وفاة ستينية سقطت من الطابق الثالث بالأغوار الأمن يكشف غموض مقتل شخص بالكرك قبل شهرين جريمة مرعبة .. عراقي ينحر زوجته أمام أطفالهما وطالباتها الخارجية: الأردنيون في لبنان بخير ولدينا خطط في "حالة الصفر" وزير المالية عبد الحكيم الشبلي يقدم استقالته من مجلس إدارة الملكية الاردنية النيابة العامة ترد اعتراض «نائب» متهم بالرشوة ترامب يشير إلى "أفضل بائع متجول في التاريخ" أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق وتستمر حتى الجمعة بداعي الأمن القومي... الحكومة الأميركية تريد أن تحظر بيع السيارات التي تدخل في صناعتها التكنولوجيا الصينية والروسية بالصواريخ.. حزب الله يستهدف مقار عسكرية إسرائيلية إيقاف رحلات شركات الطيران الأردنية إلى بيروت حتى إشعار آخر "مجموعة المطار": توترات غزة ولبنان خفضت عدد المسافرين 5.4% منذ بداية 2024 الخبير زوانة يتحدث عن اثر الضريبة الجديدة على السيارات الكهربائية على البنوك ومجلس النواب والحكومة الجديدة الأسد يصدر مرسوما بتسمية فيصل المقداد نائبا له بكم بيع رقم 4444-44.. ؟ الأمن العام: القبض على خلية جرمية من 6 أشخاص امتهنت الاحتيال المالي الإلكتروني احذروا.. شركات مشروبات غازية مقاطَعة تتسلل الى الأسواق بعلامات تجارية جديدة ناديا الروابدة.. المرأة الحديدية التي صنعت التحولات الكبرى في وزارة العمل العماوي: شكلنا لجنة لتقييم نتائج الانتخابات ومعالجة السلبيات لتجاوزها في الانتخابات اللامركزية والبلديات وزير التربية:الهجوم على دروس الأغاني والمطربين "مسيّسة"