وقف إعفاء رسوم بيع الأراضي مع نهاية دوام الثلاثاء المقبل

وقف إعفاء رسوم بيع الأراضي مع نهاية دوام الثلاثاء المقبل
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 

 

عمان- قال مدير عام دائرة الأراضي والمساحة المهندس معين الصايغ إن قرار مجلس الوزراء تخفيض رسوم البيع وضريبة بيع العقار بنسبة 50 بالمئة والمفروضة على الأراضي مستمر لنهاية دوام يوم الثلاثاء المقبل الموافق 26 تموز الحالي.
وأضاف أن نفاذ قرار مجلس الوزراء بوقف العمل بتخفيض رسوم البيع وضريبة بيع العقار بنسبة 50 بالمئة سيكون اعتبارا من دوام يوم 27 تموز الحالي. وأوضح المهندس الصايغ أن ايام العمل المتبقية قبل توقف العمل بالاعفاء هي الأحد والاثنين والثلاثاء المقبلة، حيث باستطاعة اصحاب القرار الاستفادة من الاعفاء حتى نهاية دوام يوم 26 الشهر الحالي. (بترا)

 


شريط الأخبار الملك يؤكد وقوف الأردن المطلق مع لبنان جمعية البنوك تعقد الإيجاز الربعي الثالث لعام 2024 وزير الخارجية: عدوان إسرائيل على لبنان مكنّه العجز الدولي عن وقف العدوان على غزة إيقاف رحلات شركات الطيران الأردنية إلى بيروت حتى إشعار آخر الملك يلتقي رئيس وزراء بلجيكا الأمن السيبراني: 27% من حوادث الربع الثاني من 2024 "خطيرة" "مجموعة المطار": توترات غزة ولبنان خفضت عدد المسافرين 5.4% منذ بداية 2024 نائب الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية الخبير زوانة يتحدث عن اثر الضريبة الجديدة على السيارات الكهربائية على البنوك ومجلس النواب والحكومة الجديدة الأسد يصدر مرسوما بتسمية فيصل المقداد نائبا له بكم بيع رقم 4444-44.. ؟ الأمن العام: القبض على خلية جرمية من 6 أشخاص امتهنت الاحتيال المالي الإلكتروني احذروا.. شركات مشروبات غازية مقاطَعة تتسلل الى الأسواق بعلامات تجارية جديدة ناديا الروابدة.. المرأة الحديدية التي صنعت التحولات الكبرى في وزارة العمل العماوي: شكلنا لجنة لتقييم نتائج الانتخابات ومعالجة السلبيات لتجاوزها في الانتخابات اللامركزية والبلديات وزير التربية:الهجوم على دروس الأغاني والمطربين "مسيّسة" إنهاء خدمات موظفين في الصحة .. أسماء وزيرة النقل تلتقي ممثلين عن العاملين بالسفريات الخارجية وتستمع لمطالبهم 48 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل "دعيبس" يعري وزارة الثقافة بدموع سكبها بغزارة في دار المسنين