شركة واحة أيلة للتطوير تكثف مبادرات المسؤوليه الاجتماعية

شركة واحة أيلة للتطوير تكثف مبادرات المسؤوليه الاجتماعية
أخبار البلد -  

أخبار البلد - 

أعلنت شركة "واحة أيلة للتطوير"، إحدى ألشركات الرائدة في مجال التطوير السياحي والعقاري المتنوع الخدمات في المملكة الأردنية الهاشمية، عن تنفيذ عدد متنوع من مبادرات المسؤولية الاجتماعية خلال شهر رمضان المبارك وذلك بهدف تلبية الاحتياجات الأساسية لعدد من الافراد والأسر ووفق متطلباتهم الحياتية على نحو مستدام.

وتنوعت هذه البرامج لتشمل صيانة عدد من المنازل في مدينة العقبة والقرى المجاورة بالتعاون مع "تكية أم علي"، حيث وصل عدد المنازل خلال السنوات الأربع الماضية نحو 39 منزلا وتوزيع المكيفات الصحراوية كحاجة أساسية في فصل الصيف في العقبة لعدد من المنازل ، كما واشتمل البرنامج على توزيع كوبونات ملابس العيد لنحو 100 طفل يتلقون خدمات متنوعة من عدد من الجمعيات الخيرية في المحافظة، فضلاً عن إقامة إفطار رمضاني في فندق الانتركونتيننتال لأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وكامل أطفال قرية أطفال العقبة SOS رافقه فقرات ترفيهية لنحو 170 طفلا.
وتمثل دعم ورعاية إفطار خيمة "تكية أم علي" في عمّان لنحو 1200 مستفيد، وتوزيع وجبات الإفطار في خيمة التكية ضمن برنامج "تطوع في رمضان"، ومشاركة متحف الأطفال في إقامة افطار لعدد من الايتام تجربة لها اثرها في غرس مفهوم الخير والتطوع في نفوس العاملين في أيلة،.
ويشار الى ان شركة "واحة أيلة للتطوير تحرص خلال شهر رمضان المبارك على التكثيف من مبادراتها الهادفة إلى دعم المجتمع المحلي حيث تسعى من خلال هذه المبادرات إلى مساعدة ذوي الدخل المحدود على مواجهة أعباء الحياة المتزايدة والتخفيف عن كاهلهم في هذه الشهر الفضيل الى جانب استمرارية برامجها وانشطتها المختلفة مع الشركاء.
وأوضح نضال المجالي، مدير العلاقات والمسؤولية الاجتماعية، أن شركة أيلة تعمل على مدار العام بتنفيذ العديد من برامج المسؤولية الاجتماعية النوعية انطلاقاً من رسالتها المتمثلة بخدمة المحتاجين محلياً بشكل مستدام بالتنسيق مع الجمعيات والمؤسسات التنموية الشريكة مما يساهم في تماسك المجتمع الأردني وترابطه ويصب في تحقيق التنمية الاجتماعية الشاملة في المملكة.
والجدير بالذكر أن شركة واحة أيلة للتطوير هي شركة مساهمة خاصة مسجلة في منطقة العقبة الاقتصادية بالمملكة الأردنية الهاشمية. وتعمل الشركة كمالك/مطور رئيسي لمشروع أيلة، ويتمثل هدفها في بناء أيلة مشروع الواجهة البحرية الفريدة ومتعددة الاستخدامات والذي تم تصميمه على أيدي مجموعة من أشهر المصممين والمهندسين المعماريين العالميين وفقاً لأرقى المعايير العالمية. والذي يمتد على الواجهة المائية ليجمع في مكوناته أفضل ميزات المشاريع السكنية والسياحية المتنوعة الخدمات.
 

 
شريط الأخبار الملك يؤكد وقوف الأردن المطلق مع لبنان جمعية البنوك تعقد الإيجاز الربعي الثالث لعام 2024 وزير الخارجية: عدوان إسرائيل على لبنان مكنّه العجز الدولي عن وقف العدوان على غزة إيقاف رحلات شركات الطيران الأردنية إلى بيروت حتى إشعار آخر الملك يلتقي رئيس وزراء بلجيكا الأمن السيبراني: 27% من حوادث الربع الثاني من 2024 "خطيرة" "مجموعة المطار": توترات غزة ولبنان خفضت عدد المسافرين 5.4% منذ بداية 2024 نائب الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية الخبير زوانة يتحدث عن اثر الضريبة الجديدة على السيارات الكهربائية على البنوك ومجلس النواب والحكومة الجديدة الأسد يصدر مرسوما بتسمية فيصل المقداد نائبا له بكم بيع رقم 4444-44.. ؟ الأمن العام: القبض على خلية جرمية من 6 أشخاص امتهنت الاحتيال المالي الإلكتروني احذروا.. شركات مشروبات غازية مقاطَعة تتسلل الى الأسواق بعلامات تجارية جديدة ناديا الروابدة.. المرأة الحديدية التي صنعت التحولات الكبرى في وزارة العمل العماوي: شكلنا لجنة لتقييم نتائج الانتخابات ومعالجة السلبيات لتجاوزها في الانتخابات اللامركزية والبلديات وزير التربية:الهجوم على دروس الأغاني والمطربين "مسيّسة" إنهاء خدمات موظفين في الصحة .. أسماء وزيرة النقل تلتقي ممثلين عن العاملين بالسفريات الخارجية وتستمع لمطالبهم 48 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل "دعيبس" يعري وزارة الثقافة بدموع سكبها بغزارة في دار المسنين