"الممرضين" ترفع الراتب التقاعدي لـ 250 دينارا

الممرضين ترفع الراتب التقاعدي لـ 250 دينارا
أخبار البلد -  
اخبار البلد
اقر مجلس نقابة الممرضين و الممرضات و القابلات القانونيات تعديلات مقترحة على نظام التقاعد برفع الراتب التقاعدي الى 250 ديناراً بدلاً من 150 دينارا.
و قال نقيب الممرضين محمد حتاملة في تصريح صحفي اليوم الاحد، ان التعديلات، توفر طرائق ايسر لدفع اشتراكات التقاعد وتساعد الاعضاء على تجنب الغرامات و تلغي الالزامية للاشتراك في الصندوق و تسهم في تعزيز قدرات الصندوق لأمد بعيد.
وأضاف ان التعديلات تأتي في وقت يتمتع فيه الصندوق بالقوة مما يمكن النقابة من إجراء هذه التعديلات وبما يحقق مصلحة الهيئة العامة خصوصاً بعد انهاء الممرض و القابلة لممارستهم المهنة مما يضمن مستقبلاً افضل لهم. يذكر ان عدد اعضاء الهيئة العامة لنقابة الممرضين يبلغ حالياً ثلاثين الف ممرض و قابلة و يزداد بنحو 1500 عضو سنويا.
و يأتي قرار مجلس النقابة تمهيداً لعرضه على الهيئة العامة في اجتماعها الذي سيعقد لهذه الغاية في الثاني عشر من الشهر المقبل.'بترا'


 
شريط الأخبار الملك يؤكد وقوف الأردن المطلق مع لبنان جمعية البنوك تعقد الإيجاز الربعي الثالث لعام 2024 وزير الخارجية: عدوان إسرائيل على لبنان مكنّه العجز الدولي عن وقف العدوان على غزة إيقاف رحلات شركات الطيران الأردنية إلى بيروت حتى إشعار آخر الملك يلتقي رئيس وزراء بلجيكا الأمن السيبراني: 27% من حوادث الربع الثاني من 2024 "خطيرة" "مجموعة المطار": توترات غزة ولبنان خفضت عدد المسافرين 5.4% منذ بداية 2024 نائب الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية الخبير زوانة يتحدث عن اثر الضريبة الجديدة على السيارات الكهربائية على البنوك ومجلس النواب والحكومة الجديدة الأسد يصدر مرسوما بتسمية فيصل المقداد نائبا له بكم بيع رقم 4444-44.. ؟ الأمن العام: القبض على خلية جرمية من 6 أشخاص امتهنت الاحتيال المالي الإلكتروني احذروا.. شركات مشروبات غازية مقاطَعة تتسلل الى الأسواق بعلامات تجارية جديدة ناديا الروابدة.. المرأة الحديدية التي صنعت التحولات الكبرى في وزارة العمل العماوي: شكلنا لجنة لتقييم نتائج الانتخابات ومعالجة السلبيات لتجاوزها في الانتخابات اللامركزية والبلديات وزير التربية:الهجوم على دروس الأغاني والمطربين "مسيّسة" إنهاء خدمات موظفين في الصحة .. أسماء وزيرة النقل تلتقي ممثلين عن العاملين بالسفريات الخارجية وتستمع لمطالبهم 48 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل "دعيبس" يعري وزارة الثقافة بدموع سكبها بغزارة في دار المسنين