كابيتال بنك يواصل دعمه لجهود «تكية أم علي» في مكافحة الفقر وتوفير الدعم الغذائي

كابيتال بنك يواصل دعمه لجهود «تكية أم علي» في مكافحة الفقر وتوفير الدعم الغذائي
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 

جدد كابيتال بنك مؤخراً اتفاقية التعاون مع تكية أم علي والتي بموجبها يواصل البنك توفير الدعم الغذائي المستدام للتكية لتوسعة نشاط اعمالها في مكافحة الفقر لتشمل كافة انحاء المملكة وعلي مدار العام .

ويأتي هذا الدعم في سياق النهج الذي يتبناه كابيتال بنك من خلال مشاركته المستمرة في النشاطات الإنسانية والخيرية والتي تعنى بتحقيق العدالة الاجتماعية ، منطلقا بذلك من مسؤوليته في تنمية وتطوير المجتمع المحلي .
وبهذه المناسبة أكد مدير عام كابيتال بنك هيثم قمحية على أهمية الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني ومن بينها تكية ام على والتي تحمل أهدافا تنموية تقوم بتنفيذها من خلال رؤية واضحة معتمدة على فهم حقيقي لمشاكل واحتياجات المجتمعات التي تخدمها .
وأضاف إن توفير الدعم الغذائي المستدام يصب في صلب مفهوم «الأمن الغذائي» الذي يتصدر عادة سلم أولويات الحكومات عالميا ،ولذلك يولي كابيتال بنك أهمية خاصة لدعم المبادرات المحلية التي تعنى بهذا الموضوع .
من جانبه قال سامر بلقر مدير عام تكية أم علي : « نحن فخورون بالعمل مع كابيتال بنك والذي يعتبر من البنوك الرائدة في تنمية المجتمع المحلي ، وان هذا التعاون ما هو الا دليل على إيمان البنك بالهدف الذي تسعى التكية لتحقيقه وهو القضاء على الفقر الغذائي في المملكة .
وأضاف بلقر إن مؤسسات القطاع الخاص التي تقوم بدعم تكية أم علي تساهم بشكل مباشر في تحقيق رؤيتها في الوصول لكافة الأسر التي تقع تحت خط الفقر الغذائي في جميع انحاء المملكة وتساعدها على تنفيذ برنامجها المتعلق بالدعم الغذائي المستدام.


شريط الأخبار الملك يؤكد وقوف الأردن المطلق مع لبنان جمعية البنوك تعقد الإيجاز الربعي الثالث لعام 2024 وزير الخارجية: عدوان إسرائيل على لبنان مكنّه العجز الدولي عن وقف العدوان على غزة إيقاف رحلات شركات الطيران الأردنية إلى بيروت حتى إشعار آخر الملك يلتقي رئيس وزراء بلجيكا الأمن السيبراني: 27% من حوادث الربع الثاني من 2024 "خطيرة" "مجموعة المطار": توترات غزة ولبنان خفضت عدد المسافرين 5.4% منذ بداية 2024 نائب الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية الخبير زوانة يتحدث عن اثر الضريبة الجديدة على السيارات الكهربائية على البنوك ومجلس النواب والحكومة الجديدة الأسد يصدر مرسوما بتسمية فيصل المقداد نائبا له بكم بيع رقم 4444-44.. ؟ الأمن العام: القبض على خلية جرمية من 6 أشخاص امتهنت الاحتيال المالي الإلكتروني احذروا.. شركات مشروبات غازية مقاطَعة تتسلل الى الأسواق بعلامات تجارية جديدة ناديا الروابدة.. المرأة الحديدية التي صنعت التحولات الكبرى في وزارة العمل العماوي: شكلنا لجنة لتقييم نتائج الانتخابات ومعالجة السلبيات لتجاوزها في الانتخابات اللامركزية والبلديات وزير التربية:الهجوم على دروس الأغاني والمطربين "مسيّسة" إنهاء خدمات موظفين في الصحة .. أسماء وزيرة النقل تلتقي ممثلين عن العاملين بالسفريات الخارجية وتستمع لمطالبهم 48 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل "دعيبس" يعري وزارة الثقافة بدموع سكبها بغزارة في دار المسنين