(لجنة العقبة الأمنية) تطلع على استعداد »أيلة« لتشغيل خدمات المرحلة الأولى

(لجنة العقبة الأمنية) تطلع على استعداد »أيلة« لتشغيل خدمات المرحلة الأولى
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 
اطلع أعضاء اللجنة الأمنية لمحافظة العقبة برئاسة محافظ العقبة الدكتور حاكم المحاميد خلال جولة في مشروع أيلة برفقة المهندس سهل دودين المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير على مكونات المشروع ومراحل الإنجاز فيه ومدى استعداد الشركة لاستقبال وتشغيل خدمات المرحلة الأولى والتي تبدأ مطلع الشهر المقبل.
وقال دودين إن زيارة اللجنة الأمنية لمشروع أيلة تشكل أهمية خاصة كونها تعمل على زيادة التنسيق والتعاون الأمني لضمان سلامة كافة الإجراءات في المشروع والتسهيل على مجتمع واحة أيلة كمكان يجمع بين نمط الحياة المدنية وحياة الرفاهية على ضفاف خليج العقبة على البحر الأحمر في اقصى الخاصرة الشمالية من خليج العقبة.
وأضاف «أن أعضاء اللجنة الأمنية أكدوا خلال جولتهم في المشروع جاهزية التعاون بهدف حماية وتنسيق الإجراءات بما يخدم البيئة الاستثمارية في المحافظة ويعزز من مكانة المدينة كونها منطقة اقتصادية خاصة تستقطب رجال المال والأعمال والاستثمارات المتنوعة.
وقدم المهندس دودين الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء اللجنة الأمنية ممثلة بكافة الأجهزة الأمنية من مدراء دوائر ومرتبات عاملة على جهودهم وسرعة التعامل في كافة القضايا المتعلقة في خدمة سير العمل في مشروع أيلة الأمر الذي سينعكس بشكل ايجابي على الحركة الاقتصادية والسياحية في المدينة والتي تعد من المناطق الأكثر امنا وسلامة في المحيط.
وقد أثنى أعضاء اللجنة على الإجراءات والتنسيق المسبق المميز من قبل إدارة المشروع وتعاونها معها خلال المرحلة السابقة في مختلف القضايا، مؤكدة الحرص والجاهزية التي تبذلها في رعاية امن وسلامة الوطن والعقبة على وجه الخوص كمنطقة اختصاص في غاية تحقيق أهدافه المنطقة بجعلها وجهة رائدة في قطاع السياحة والخدمات.
شريط الأخبار الملك يؤكد وقوف الأردن المطلق مع لبنان جمعية البنوك تعقد الإيجاز الربعي الثالث لعام 2024 وزير الخارجية: عدوان إسرائيل على لبنان مكنّه العجز الدولي عن وقف العدوان على غزة إيقاف رحلات شركات الطيران الأردنية إلى بيروت حتى إشعار آخر الملك يلتقي رئيس وزراء بلجيكا الأمن السيبراني: 27% من حوادث الربع الثاني من 2024 "خطيرة" "مجموعة المطار": توترات غزة ولبنان خفضت عدد المسافرين 5.4% منذ بداية 2024 نائب الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية الخبير زوانة يتحدث عن اثر الضريبة الجديدة على السيارات الكهربائية على البنوك ومجلس النواب والحكومة الجديدة الأسد يصدر مرسوما بتسمية فيصل المقداد نائبا له بكم بيع رقم 4444-44.. ؟ الأمن العام: القبض على خلية جرمية من 6 أشخاص امتهنت الاحتيال المالي الإلكتروني احذروا.. شركات مشروبات غازية مقاطَعة تتسلل الى الأسواق بعلامات تجارية جديدة ناديا الروابدة.. المرأة الحديدية التي صنعت التحولات الكبرى في وزارة العمل العماوي: شكلنا لجنة لتقييم نتائج الانتخابات ومعالجة السلبيات لتجاوزها في الانتخابات اللامركزية والبلديات وزير التربية:الهجوم على دروس الأغاني والمطربين "مسيّسة" إنهاء خدمات موظفين في الصحة .. أسماء وزيرة النقل تلتقي ممثلين عن العاملين بالسفريات الخارجية وتستمع لمطالبهم 48 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل "دعيبس" يعري وزارة الثقافة بدموع سكبها بغزارة في دار المسنين