كابيتال بنك .. الأقوى في تطوير ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة

كابيتال بنك .. الأقوى في تطوير ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة
أخبار البلد -  
اخبار البلد
حاز كابيتال بنك على جائزة «البنك الأقوى في تطوير ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في الأردن للعام 2016» وذلك ضمن جوائز الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب في حفل اقيم في بيروت حضره أكثر من 500 عضو من كافة انحاء الوطن العربي بالإضافة الى حشد من كبار المصرفيين والشخصيات الدولية الرقابية من المؤسسات الاقليمية.
وتسلم الجائزة رئيس قطاع الأعمال في كابيتال بنك ياسر كليب، الذى ابدى اعتزازه بحصول كابيتال بنك على هذه الجائزة لقاء الجهود والبرامج المميزة التي تم طرحها في نهاية العام الماضي وبداية العام الحالي والتي هدفت الى دعم اعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة وبما يتناسب مع احتياجاتها ، لما لهذا القطاع من دور هام في توفير فرص عمل وتحقيق التنمية المستدامة.
وقال مدير عام كابيتال بنك هيثم قمحية:» إن حصول كابيتال بنك على هذه الجائزة ، تعزز الدور الكبير الذي يقوم به البنك في دعمه لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة «.
وأضاف أن كابيتال بنك لم يقتصر في استراتيجيته الموجهة للشركات الصغيرة والمتوسطة بتوفير التمويل فحسب بل امتد لتقديم خدمات مساندة لها سواء القانونية أو التكنولوجية أو الادارية وذلك من خلال ابرام ثلاث اتفاقيات مع بيوت خبرة متخصصة لهذه الغاية ، لتمكين هذه الشركات من النهوض بأعمالها وتقليل المصاريف عليها في مرحلة الانطلاق لتحقيق النمو والتوسع ، وتعزيز دورها في دعم الاقتصاد الوطني.
وأضاف ، إيمانا منا بالدور الكبير الذي تقوم به الشركات الصغيرة والمتوسطة في التنمية الاقتصادية فقد وفر البنك كوادر ومراكز متخصصة في بعض فروعه لخدمة هذه الشركات من خلال دعم عملياتها التمويلية بكافة مستوياتها وتقديم الاستشارات المتخصصة وتحديد الاحتياجات التمويلية اللازمة لها
 
شريط الأخبار الملك يؤكد وقوف الأردن المطلق مع لبنان جمعية البنوك تعقد الإيجاز الربعي الثالث لعام 2024 وزير الخارجية: عدوان إسرائيل على لبنان مكنّه العجز الدولي عن وقف العدوان على غزة إيقاف رحلات شركات الطيران الأردنية إلى بيروت حتى إشعار آخر الملك يلتقي رئيس وزراء بلجيكا الأمن السيبراني: 27% من حوادث الربع الثاني من 2024 "خطيرة" "مجموعة المطار": توترات غزة ولبنان خفضت عدد المسافرين 5.4% منذ بداية 2024 نائب الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية الخبير زوانة يتحدث عن اثر الضريبة الجديدة على السيارات الكهربائية على البنوك ومجلس النواب والحكومة الجديدة الأسد يصدر مرسوما بتسمية فيصل المقداد نائبا له بكم بيع رقم 4444-44.. ؟ الأمن العام: القبض على خلية جرمية من 6 أشخاص امتهنت الاحتيال المالي الإلكتروني احذروا.. شركات مشروبات غازية مقاطَعة تتسلل الى الأسواق بعلامات تجارية جديدة ناديا الروابدة.. المرأة الحديدية التي صنعت التحولات الكبرى في وزارة العمل العماوي: شكلنا لجنة لتقييم نتائج الانتخابات ومعالجة السلبيات لتجاوزها في الانتخابات اللامركزية والبلديات وزير التربية:الهجوم على دروس الأغاني والمطربين "مسيّسة" إنهاء خدمات موظفين في الصحة .. أسماء وزيرة النقل تلتقي ممثلين عن العاملين بالسفريات الخارجية وتستمع لمطالبهم 48 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل "دعيبس" يعري وزارة الثقافة بدموع سكبها بغزارة في دار المسنين