بالصور : مكتب جديد للبنك الإسلامي الأردني في شارع وصفي التل(الجاردنز)

بالصور : مكتب جديد للبنك الإسلامي الأردني  في شارع وصفي التل(الجاردنز)
أخبار البلد -  

                                                 

أخبار البلد - أقام البنك الإسلامي الأردني تحت رعاية الاستاذ موسى شحادة الرئيس التنفيذي المدير العام للبنك الاسلامي الاردني  حفل استقبال بمناسبة افتتاح مكتبه الجديد الكائن في شارع وصفي التل (الجاردنز سابقاً) /محافظة العاصمة بجانب مسجد الطباع  وبحضور نواب وتجار ورجال اعمال وعدد من متعاملي البنك ، وذلك يوم الاحد 22 /5/2016  .

 

وقال الاستاذ موسى شحادة اننا سعداء ونحن ندشن خطة التفرع لمصرفنا لهذا العام بافتتاح مكتب شارع وصفي التل ليصبح لمصرفنا 94 فرعاً ومكتباً منتشرة في مختلف مناطق المملكة تقوم بتقديم الخدمات التمويلية والاستثمارية وفق احكام ومبادئ الشريعة الاسلامية وتواكب احدث التطورات الحديثة.

وجاء اختيار موقع المكتب المتوسط ضمن اكثر الشوارع حيوية في العاصمة عمان تلبية لاحتياجات متعاملينا وزيادة عددهم وتعاملاتهم وتنفيذا للخطة الاستراتيجية بتوسيع شبكة فروع مصرفنا ولتخفيف الضغط على فرعنا في  شارع وصفي التل.

وأضاف شحادة سيستكمل مصرفنا بإذن الله تطبيق  خطة الانتشار والتوسع الجغرافي لهذا العام  في معظم محافظات المملكة بافتتاح فروع ومكاتب جديدة وتشمل الخطة افتتاح ثلاثة فروع في عبدون /عمان وضاحية الامير حسن/عمان سيتي سنتر/اربد وافتتاح ثلاثة مكاتب في عبين وعبلين / عجلون والجبيهة/عمان ولواء ديبان / مأدبا وشفا بدران/ عمان وعين الباشا /البلقاء والحسا/ الطفيلة، مؤكدين حرصنا الدائم على تقديم افضل الخدمات المصرفية لمتعاملينا من خلال فروعنا ومكتبنا او من خلال 175جهاز صرف آلي اومن خلال الخدمات البنكية الالكترونية المختلفة عبر الانترنت او الرسائل القصيرة عبر الهواتف المحمولة .

 
شريط الأخبار الملك يؤكد وقوف الأردن المطلق مع لبنان جمعية البنوك تعقد الإيجاز الربعي الثالث لعام 2024 وزير الخارجية: عدوان إسرائيل على لبنان مكنّه العجز الدولي عن وقف العدوان على غزة إيقاف رحلات شركات الطيران الأردنية إلى بيروت حتى إشعار آخر الملك يلتقي رئيس وزراء بلجيكا الأمن السيبراني: 27% من حوادث الربع الثاني من 2024 "خطيرة" "مجموعة المطار": توترات غزة ولبنان خفضت عدد المسافرين 5.4% منذ بداية 2024 نائب الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية الخبير زوانة يتحدث عن اثر الضريبة الجديدة على السيارات الكهربائية على البنوك ومجلس النواب والحكومة الجديدة الأسد يصدر مرسوما بتسمية فيصل المقداد نائبا له بكم بيع رقم 4444-44.. ؟ الأمن العام: القبض على خلية جرمية من 6 أشخاص امتهنت الاحتيال المالي الإلكتروني احذروا.. شركات مشروبات غازية مقاطَعة تتسلل الى الأسواق بعلامات تجارية جديدة ناديا الروابدة.. المرأة الحديدية التي صنعت التحولات الكبرى في وزارة العمل العماوي: شكلنا لجنة لتقييم نتائج الانتخابات ومعالجة السلبيات لتجاوزها في الانتخابات اللامركزية والبلديات وزير التربية:الهجوم على دروس الأغاني والمطربين "مسيّسة" إنهاء خدمات موظفين في الصحة .. أسماء وزيرة النقل تلتقي ممثلين عن العاملين بالسفريات الخارجية وتستمع لمطالبهم 48 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل "دعيبس" يعري وزارة الثقافة بدموع سكبها بغزارة في دار المسنين