(كابيتال بنك) أفضل بنك عن فئة خدمات الشركات الصغيرة والمتوسطة للعام الحالي

(كابيتال بنك) أفضل بنك عن فئة خدمات الشركات الصغيرة والمتوسطة للعام الحالي
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 

 حصد كابيتال بنك جائزة أفضل بنك في الأردن في تقديم خدمات الشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك ضمن قائمة جوائز مجلة «بانكر الشرق الاوسط» السنوية لعام 2016 المتخصصة بقطاع الصناعة المصرفية والمالية.

وتسلم الجائزة مدير عام البنك هيثم قمحية، وذلك خلال حفل إعلان الجوائز الذي أقيم بمدينة دبي يوم الخميس الماضي، بحضور حشد كبير ضم أكثر من 400 شخصية من كبار رجال الاعمال والمصرفيين ورجال المال من مختلف دول المنطقة، بالإضافة لممثلي وسائل الإعلام المحلية والعالمية.
وقال قمحية «إن فوز كابيتال بنك بهذه الجائزة والتي جاءت تتويجاً لما حققه البنك من إنجاز ضمن منظومة متكاملة خلال العام الماضي في دعمه لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك ضمن الاستراتيجية التي ينتهجها البنك في دعم هذا القطاع بما يسهم في تحقيق نمو ملموس للاقتصاد الوطني، وقد جاءت هذه الجائزة كثمرة للجهد والعمل المتواصل الذي بذل لتقديم أفضل المنتجات المصرفية لهذا القطاع الحيوي».
ونوه الى أن كابيتال بنك يعمل دائماً على توفير ادوات متخصصة وحصرية تخدم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، والتي تشمل تمويل الأصول الثابتة والمبيعات مقابل تحويل مستحقات حكومية وخاصة والمبيعات مقابل شيكات سداد وخصم الشيكات والاسكانات، مما ساهم في نمو حجم التسهيلات الممنوحة لهذا القطاع بنحو 48 بالمئة للعام 2015، وهي أعلى نسبة نمو بين البنوك المحلية.
وأضاف أن أصحاب هذه المشاريع سيتمكنون من الحصول على التمويل لمشاريعهم خلال 72 ساعه للبرامج المتخصصة، وضمانها مقابل نسبة تعادل 70% من الكلفة الاجمالية للمشروع.
وأكد أن حصول كابيتال بنك على هذه الجائزة المميزة يشكل حافزا له لمواصلة العمل ليرسخ مكانته كرائد في تقديم الخدمة المصرفية الحصرية والمتميزة لمختلف الأنشطة والمجالات الصناعية والتجارية والأعمال المهنية والتي تصنف تحت قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة وذلك بعد تنامي الطلب على التسهيلات وزيادة قاعدة العملاء من هذه الشريحة.


شريط الأخبار الملك يؤكد وقوف الأردن المطلق مع لبنان جمعية البنوك تعقد الإيجاز الربعي الثالث لعام 2024 وزير الخارجية: عدوان إسرائيل على لبنان مكنّه العجز الدولي عن وقف العدوان على غزة إيقاف رحلات شركات الطيران الأردنية إلى بيروت حتى إشعار آخر الملك يلتقي رئيس وزراء بلجيكا الأمن السيبراني: 27% من حوادث الربع الثاني من 2024 "خطيرة" "مجموعة المطار": توترات غزة ولبنان خفضت عدد المسافرين 5.4% منذ بداية 2024 نائب الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية الخبير زوانة يتحدث عن اثر الضريبة الجديدة على السيارات الكهربائية على البنوك ومجلس النواب والحكومة الجديدة الأسد يصدر مرسوما بتسمية فيصل المقداد نائبا له بكم بيع رقم 4444-44.. ؟ الأمن العام: القبض على خلية جرمية من 6 أشخاص امتهنت الاحتيال المالي الإلكتروني احذروا.. شركات مشروبات غازية مقاطَعة تتسلل الى الأسواق بعلامات تجارية جديدة ناديا الروابدة.. المرأة الحديدية التي صنعت التحولات الكبرى في وزارة العمل العماوي: شكلنا لجنة لتقييم نتائج الانتخابات ومعالجة السلبيات لتجاوزها في الانتخابات اللامركزية والبلديات وزير التربية:الهجوم على دروس الأغاني والمطربين "مسيّسة" إنهاء خدمات موظفين في الصحة .. أسماء وزيرة النقل تلتقي ممثلين عن العاملين بالسفريات الخارجية وتستمع لمطالبهم 48 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل "دعيبس" يعري وزارة الثقافة بدموع سكبها بغزارة في دار المسنين