ميسي يلدغ ريال مدريد مرتين ويقترب ببرشلونة من نهائي "أبطال أوروبا"

ميسي يلدغ ريال مدريد مرتين ويقترب ببرشلونة من نهائي أبطال أوروبا
أخبار البلد -  

قاد النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي فريقه برشلونة لانتزاع فوز قاتل من غريمه اللدود ريال مدريد بهدفين نظيفين على ملعب سانتياجو برنابيو مساء اليوم الاربعاء في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال أوروبا لكرة القدم.

يحتاج برشلونة إلى الفوز، أو التعادل بأي نتيجة، أو حتى الهزيمة بهدف في مباراة الإياب التي تقام على ملعب كامب نو الثلاثاء المقبل اذا ما اراد العبور إلى المباراة النهائية التي تقام على ملعب ويمبلي يوم 28 أيار/مايو المقبل.

فرض ميسي حالة من الصمت على ملعب ريال مدريد بعد أن خطف هدفا قاتلا قبل ربع ساعة على نهاية المباراة مستغلا تمريرة البديل الهولندي ابراهيم افيلاي.

ثم الفتى اللامع وسجل هدفا عالميا بمجهود فردي رائع بعدما تلاعب بجميع مدافعي ريال مدريد وسدد في شباك كاسياس قبل ثلاث دقائق من صافرة النهاية ، وسط حالة من الحسرة في فصفوف النادي الملكي.

مباراة اليوم هي ثالث كلاسيكو يجمع بين الفريقين خلال عشرة أيام ، بعد تعادلهما 1/1 في الدوري الأسباني ثم فوز ريال مدريد بهدف كريستيانو رونالدو في نهائي كأس ملك أسبانيا.

تلقى ريال مدريد لطمة قوية في الدقيقة 61 بعد أن أشهر الحكم الألماني فولفجانج ستارك البطاقة الحمراء في وجه المدافع البرتغالي بيبي بعد تدخله بخشونة مع البرازيلي دانييل الفيش.

لم يكتف حكم المباراة بطرد بيبي، وقام بطرد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد للاعتراض.

استغل برشلونة النقص العددي في صفوف النادي الملكي واقتنص هدفا غاليا بعد مشوار ماراثوني لافيلاي في الجبهة اليمنى قبل أن يمرر كرة ساحرة داخل منطقة الجزاء لمسها ميسي مباشرة داخل الشباك في الدقيقة 75 .

وقبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة، أحرز ميسي هدفا خياليا يمكن ان يدخل به التاريخ من أوسع أبوابه ، ليمنح برشلونة فوزا غاليا.

كان مانشستر يونايتد الإنجليزي فاز على مضيفه شالكه الألماني بهدفين نظيفين مساء امس الثلاثاء في ذهاب المربع الذهبي للبطولة.

شريط الأخبار الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية الاتحاد الأردني لشركات التأمين يدرس مسودة قانون التأمين وتعد أدلة إرشادية ونشرات توعوية الفيدرالي الأميركي يخفض سعر الفائدة 50 نقطة أساس لأول مرة منذ 2020 الحكومة تتقبل التهاني لتشكيلها في هذا الموعد أردني يقتل شقيقتيه في عين الباشا تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة استشهاد 14 شخصًا وإصابة المئات بانفجارات جديدة لأجهزة اتصالات لاسلكية في لبنان- (صور وفيديو) موجة تفجيرات جديدة في لبنان... أجهزة لاسلكي تنفجر في الضاحية والمناطق المحيطة (فيديو) انظـار المقترضين الأردنيين من البنوك تتجه صوب "الفيدرالي" اليوم الملك: الاعتداءات الإسرائيلية في الضفة خطيرة على استقرار المنطقة الملك يغادر إلى الولايات المتحدة للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة طقس معتدل إلى لطيف نهاراً وبارد نسبياً ليلاً يوم الخميس حسَّان لوزراء حكومته: أطلب منكم العمل بلا كلل نقيب وكلاء السيارات الجبالي: رفع الضريبة على السيارات الكهربائية سيضر الجميع.. وننتظر الحكومة الجديدة لتصحيح المسار "نيشان" الوكيل الحصري لمصنع "ايكو باتش" تشارك في معرض الصناعات البلاستيكية والبتروكيماوية.. صور وفيديو سعيد ذياب: الحكومة الجديدة استمرار للنهج القديم.. ومشاركتنا غير مطروحة بسبب طلباتنا النواصرة يدخل مجلس النواب بسيارة ميتسوبيشي موديل 1994 ويقول: "تفي بالغرض وأنا خادم للشعب" 5 وزراء حزبيين في حكومة حسان المدير بمصنع المتميزة في الظليل: جميع المصابين بصحة جيدة ونحن ملتزمون بأجراءات السلامة العامة الملخص اليوم لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الأربعاء .. تفاصيل