تنظيم الاتصالات» تضبط مخالفات لشركات بريد تتعلق بنقل طرود الأدوية

تنظيم الاتصالات» تضبط مخالفات لشركات بريد تتعلق بنقل طرود الأدوية
أخبار البلد -  

اخبار البلد-


ضبطت الكوادر المعنية في هيئة تنظيم قطاع الاتصالات عددا من الشركات والمكاتب التي تعمل على تقديم خدمة نقل طرود الأدوية دون الحصول على التراخيص اللازمة من الهيئة خلافا لاحكام قانون الخدمات البريدية.
وحسب بيان صحافي عن الهيئة تم ضبط (5) جهات في العاصمة عمان، تقوم بنقل وتوزيع الأدوية والمستحضرات الطبية بشكل مخالف من خلال استخدام وسائط نقل غير مجهزة لهذه الغاية وبشكل لا يراعي شروط الصحة والسلامة العامة، الأمر الذي يعد مخالفة صريحة لأحكام القانون والتشريعات الناظمة في قطاع البريد ومنها تعليمات الاجراءات والتدابير الأمنية والصحية في نقل البعائث البريدية الخاصة الصادرة عن الهيئة، حيث قامت الهيئة بتسليم تلك الطرود للمؤسسة العامة للغذاء والدواء للتأكد من سلامتها.
يشار الى ان الهيئة قامت الشهر الماضي بضبط (9) شركات تقوم بممارسة تلك الاجراءات المخالفة، حيث تم تنفيذ اجراءات الضبط اللازمة من قبل الهيئة وتم اتخاذ الاجراءات بهذا الخصوص.

 
شريط الأخبار وزير الطاقة: الأردن يمتلك قطاع طاقة متميز نتنياهو يأمر ببناء حاجز على الحدود مع الأردن الرياطي والنمور لرئيس سلطة العقبة: أوقفوا الدعايات الخادشة للحياء وحاسبوا من عرضها !! وثيقة الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاثنين .. تفاصيل رئيس مجلس ادارة شركة تعدين كبرى سيترك منصبه قريباً !! الجيش الأردني يحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة مجددا.. طيران الاحتلال يشن سلسلة غارات عنيفة على جنوب لبنان من نيويورك.. هذا ما قاله الملك دموع المخرج الشهير حسين دعيبس تجتاح التواصل والحكومة تتحرك طقس لطيف فوق المرتفعات اليوم وتحذيرات من خطر الانزلاق بالمناطق الماطرة "نقابة معاصر الزيتون" تعلن جاهزيتها اتحاد العمال يلتقي وزير العمل .. والفناطسة: نطالب بسحب تعديلات قانون العمل وفيات الأردن اليوم الاثنين 23-9-2024 ثلاث توصيات مهمة لبناء محافظ الضمان الاستثمارية.. 353 يوما للعدوان على غزة.. الاحتلال يرتكب مجازر جديدة ويستهدف مدارس تؤوي نازحين فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص