"التأمين الأردنية" تحافظ على تصنيفها المالي

التأمين الأردنية تحافظ على تصنيفها المالي
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 
حافظت شركة التأمين الاردنية على تصنيف (بي موجب موجب) للقدرة المالية بمنظور مستقر، وهو التصنيف الأعلى الذي يمنح لشركة تأمين أردنية، كما حصلت على تصنيف (بي بي بي موجب) المؤشر الائتماني، الصادر عن وكالة التصنيف العالمية (أيه أم بيست)، التي تعد أبرز مرجعية لتصنيف شركات التأمين في العالم.
وقالت الشركة في بيان أصدرته اليوم السبت إنها حافظت على هذين التصنيفين للسنة الخامسة على التوالي، حيث يعكسان قدرة الشركة على الحفاظ على مكانتها المتقدمة في سوق التأمين الأردنية، ويجسدان امتياز القيمة المعدلة على مخاطر رأس المال، وأداء الاكتتاب القوي، واتزان إدارة المخاطر.

كما يعكس حسب البيان، الملاءة والمتانة المالية التي منحت الشركة المرونة والقدرة على التعامل مع تبعات الظروف الاقتصادية السائدة كالتأثيرات المستمرة لحالة الانكماش الاقتصادية والتقلبات التي تشهدها أسواق الأموال وتطال قطاع التأمين.

وقال مدير عام الشركة عماد عبد الخالق، إن تثبيت التصنيف للشركة يعد شهادة تقدير لجهود النمو والارتقاء في مختلف جوانب العمل، بالتركيز على الأداء المالي وتنويع المحفظة التأمينية "ضمن استراتيجية طموحة ومنهجية كفؤة، ما يدعم التزامنا بتحقيق أهدافنا الأساسية المتمحورة حول تقديم خدمات تأمينية بأعلى درجة من المهنية".

وأضاف، ان هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا تضافر الجهود والعمل الجاد لتحقيق الاستراتيجية للشركة ضمن الرؤية الشاملة للعمل التشغيلي والاستثماري للشركة.

وشركة التأمين الأردنية تأسست عام 1951 لتقديم خدمات تأمينية تشمل خدمات التأمين البحري، والتأمين على الأملاك والمركبات والحياة والصحي وضد الكوارث، ولها فروع في الكويت والإمارات العربية المتحدة.
شريط الأخبار وزير الطاقة: الأردن يمتلك قطاع طاقة متميز نتنياهو يأمر ببناء حاجز على الحدود مع الأردن الرياطي والنمور لرئيس سلطة العقبة: أوقفوا الدعايات الخادشة للحياء وحاسبوا من عرضها !! وثيقة الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاثنين .. تفاصيل رئيس مجلس ادارة شركة تعدين كبرى سيترك منصبه قريباً !! الجيش الأردني يحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة مجددا.. طيران الاحتلال يشن سلسلة غارات عنيفة على جنوب لبنان من نيويورك.. هذا ما قاله الملك دموع المخرج الشهير حسين دعيبس تجتاح التواصل والحكومة تتحرك طقس لطيف فوق المرتفعات اليوم وتحذيرات من خطر الانزلاق بالمناطق الماطرة "نقابة معاصر الزيتون" تعلن جاهزيتها اتحاد العمال يلتقي وزير العمل .. والفناطسة: نطالب بسحب تعديلات قانون العمل وفيات الأردن اليوم الاثنين 23-9-2024 ثلاث توصيات مهمة لبناء محافظ الضمان الاستثمارية.. 353 يوما للعدوان على غزة.. الاحتلال يرتكب مجازر جديدة ويستهدف مدارس تؤوي نازحين فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص