"الأردنية للطيران" تدشن رحلتين منتظمتين إلى بيروت

الأردنية للطيران تدشن رحلتين منتظمتين إلى بيروت
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

تدشن الشركة الاردنية للطيران اول رحلة من عمان الى بيروت اعتبارا يوم الاربعاء الموافق 23/12/2015 ، وبمعدل رحلتين منتظمة اسبوعيا السبت والاربعاء ترتفع تدريجيا لتصبح رحلة يوميا وبمعدل 7 رحلات اسبوعيه ، وقدمت الشركة عروضا مناسبة لتنشيط حركة النقل الجوي بين الاردن ولبنان ولإستقطاب وتشجيع السياحة الوطنية بين البلدين إضافة الى تسهيل حركة النقل في غياب النقل البري .

وقال الرئيس التنفيذي للشركة الاردنية للطيران، الكابتن زهير الخشمان ان افتتاح خط عمان – لبنان يضاف الى شبكة الخطوط التي تشغل اليها الشركة منها، جدة، وبغداد ، والمنامة/ البحرين، مؤكدا ان الشركة تشغل قريبا خطا جديدا الى الشارقة، والى كراتشي / الباكستان، الى جانب الرحلات المجدولة الحالية الى اسطنبول يوميا، وشرم الشيخ بمعدل رحلتين اسبوعيا.

واوضح الكابتن زهير الخشمان ان خط عمان – بيروت يعد من الخطوط الحيوية التي سيتم ربطها بشبكة الترانزيت التي تعمل الشركة على تشغيلها قريبا .

واضاف ان الرحلات الاسبوعية تنطلق من صباح يوم الاربعاء  وتعود من بيروت الى عمان في نفس اليوم، مشيرا الى ان الشركة اعتمدت سلسلة من المكاتب ومراكز بيع تذاكر السفر للمسافرين في الاردن ولبنان ، واعتماد نظام حجز التذاكر السفر العالمي (جاليلو )، الى جانب الحجز الالي من خلال الموقع الالكتروني للشركة الاردنية للطيران والدفع من خلال بطاقات الائتمان على موقع الشركة .

تأسست الاردنية للطيران في العام 1998، وباشرت العمل في العام الفين، وتمتلك 14 طائرة من طراز بوينغ 767 والتي تتسع الى حوالي 300 راكب إضافة الى طائرات 737 التي تتسع الى 148 راكب وطائرات ايرباص 320 حديثة الصنع والتي تتسع الى 168 راكب .

ومن المنتظر التوالي في تشغيل شبكة النقل الجوي المنتظم لمختلف مناطق العالم خلال الاسابيع القليله المقبلة .

شريط الأخبار وزير الطاقة: الأردن يمتلك قطاع طاقة متميز نتنياهو يأمر ببناء حاجز على الحدود مع الأردن الرياطي والنمور لرئيس سلطة العقبة: أوقفوا الدعايات الخادشة للحياء وحاسبوا من عرضها !! وثيقة الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاثنين .. تفاصيل رئيس مجلس ادارة شركة تعدين كبرى سيترك منصبه قريباً !! الجيش الأردني يحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة مجددا.. طيران الاحتلال يشن سلسلة غارات عنيفة على جنوب لبنان من نيويورك.. هذا ما قاله الملك دموع المخرج الشهير حسين دعيبس تجتاح التواصل والحكومة تتحرك طقس لطيف فوق المرتفعات اليوم وتحذيرات من خطر الانزلاق بالمناطق الماطرة "نقابة معاصر الزيتون" تعلن جاهزيتها اتحاد العمال يلتقي وزير العمل .. والفناطسة: نطالب بسحب تعديلات قانون العمل وفيات الأردن اليوم الاثنين 23-9-2024 ثلاث توصيات مهمة لبناء محافظ الضمان الاستثمارية.. 353 يوما للعدوان على غزة.. الاحتلال يرتكب مجازر جديدة ويستهدف مدارس تؤوي نازحين فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص