"أزمة الجنوب" ينفي هروب "عزمي"

أزمة الجنوب ينفي هروب عزمي
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 

أكد فريق إدارة أزمة الجنوب في البترا، أنه لا صحة للاشاعات التي يتداولها الناس في الشارع والتي تفيد بأن عزمي النصرات أحد كبار تجار البيع الآجل، قد غادر الى خارج الأردن.

وتُنسب عملية "التعزيم" إلى التاجر النصرات حيث يعد أهم وأكبر تجار البيوع الاجلة.

وقال الفريق في بيان نشره الليلة: على اثر الاشاعات التي يتداولها الناس في الشارع والتي تفيد بان عزمي النصرات قد غادر الى خارج الاردن , نرجو ان نؤكد للجميع بإننا تأكدنا من مصادرنا الخاصه بأن عزمي موجود في الاردن ومازال يؤكد على موعده قبل نهاية الشهر.

وكان النصرات قد اعلن عن سداد مستحقات المواطنين قبل نهاية الشهر الحالي.

ودعا الفريق المواطنين والمتضررين من تجارة البيع الآجل، عدم تداول مثل هذه الاشاعات المقصودة ممن يتلاعبون بمشاعر الناس والتي يراد منها خلط الاوراق في هذا الوقت.

ولا زالت أزمة البيع الآجل، تشكل الهم الشاغل لمنطقة البترا وجوارها، نتيجة وجود آلاف المتضررين الذين لا يزالون بانتظار صرف مستحقاتهم المالية من قبل التجار، في وقت لا زالت فيه هيئة مكافحة الفساد تواصل النظر بالقضية وتجري تسويات بين المتضررين والتجار وسماسرتهم.

يشار إلى أن أزمة البيع الآجل "التعزيم" قد بدأت في 28 أيار الماضي بعد أن أصدر المدعي العام المنتدب لدى هيئة مكافحة الفساد، قرارا بالحجز التحفظي على أموال وممتلكات التجار والبالغ عددهم ثمانية.

وكانت التجارة التي استمرت (5 سنوات) تقوم على بيع السيارات والعقار والثروة الحيوانية بما يزيد عن قيمتها الأصلية بنحو (40%) بموجب شيك بنكي يصرف بعد أربعة شهور، ولم تعيد البنوك أي من هذه الشيكات حتى قرار الحجز التحفظي.



شريط الأخبار طقس لطيف فوق المرتفعات اليوم وتحذيرات من خطر الانزلاق بالمناطق الماطرة "نقابة معاصر الزيتون" تعلن جاهزيتها اتحاد العمال يلتقي وزير العمل .. والفناطسة: نطالب بسحب تعديلات قانون العمل وفيات الأردن اليوم الاثنين 23-9-2024 ثلاث توصيات مهمة لبناء محافظ الضمان الاستثمارية.. 353 يوما للعدوان على غزة.. الاحتلال يرتكب مجازر جديدة ويستهدف مدارس تؤوي نازحين فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي