موظف مصري وصديقه يسرقان مليون جنيه من أموال البنك ويضعان بدلا منها اوراق بيضاء

موظف مصري وصديقه يسرقان مليون جنيه من أموال البنك ويضعان بدلا منها اوراق بيضاء
أخبار البلد -  

<!-- /* Style Definitions */ p.MsoNormal, li.MsoNormal, div.MsoNormal {mso-style-parent:""; margin:0cm; margin-bottom:.0001pt; text-align:right; mso-pagination:widow-orphan; direction:rtl; unicode-bidi:embed; font-size:12.0pt; font-family:"Times New Roman"; mso-fareast-font-family:"Times New Roman";} @page Section1 {size:595.3pt 841.9pt; margin:72.0pt 90.0pt 72.0pt 90.0pt; mso-header-margin:35.4pt; mso-footer-margin:35.4pt; mso-paper-source:0; mso-gutter-direction:rtl;} div.Section1 {page:Section1;} --> 

 

اخبار البلد - تلقى اللواء احمد عبد الباسط مدير امن الاسكندرية بلاغا من شركة فالكوم لنقل الاموال بسرقة مليون جنيه كانت موضوعة بالشركة على سبيل الامانة لتوصيلها لاحد البنوك ضمن مبلغ عدة ملايين .

 

واتهمت الشركة كل من (احمد ص) و(محمد. ب) و(فتحى . ف) و(هانى .رمضان ) و(احمد . ع ) و(محمد . ا ) بأنهم كانوا وراء سرقة المبلغ وانهم كانوا مسؤلين عن حراسة المبلغ داخل الشركة من خلال نوبتجيات وقام بعضهم بنقله عن طريق سيارة مصفحة لاحد البنوك الا انهم اثناء تسليمها للبنك وجد بداخل احد الاجولة اوراق بيضاء سادة .

 

تمكنت المباحث من القبض على المبلغ ضدهم الستة وبعرضهم على النيابة انكروا التهمة فأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات .

بعرضهم على قاضى المعارضات أمر بحبسهم 15 يوما الا أنهم استأنفوا القرار وبعرض المتهمين أمام المستشار شريف حافظ رئيس محكمة جنح مستأنف المنتزة تحاور معهم حتى اعترف المتهم ( محمد . ب) باشتراكه مع آخر يدعى (وائل .أ) فى سرقة المبلغ واعترف تفصيليا بكيفية وضع الورق الابيض داخل الكيس بدلا من المليون ووضعها تحت السلم التابع للعمارة الكائنة بها الشركة حتى حضر (وائل ) واخذها لحين الانتهاء من التحقيقات حتى اقتسامها .

 

تمكن ضباط مباحث قسم سيدى جابر من ضبط المتهم الثانى وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات الا أن القاضى الجزئى قرر إخلاء سبيله بضمان محل إقامته واستأنفت النيابة القرار أمام المستشار شريف حافظ فأمر بإلغاء القرار واستمرار حبس المتهم 15 يوما وإخلاء سبيل باقى المتهمين .

شريط الأخبار هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟! البنك الأردني الكويتي وجامعة عمان الأهلية يبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما من مدير الضريبة الى شركات السجائر مستشفى الاستقلال يحتفل بيوم التغيير الحادي عشر برعاية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية عثروا على رأسها في كيس أسود.. تفاصيل جديدة مثيرة عن جريمة طحن ملكة جمال سويسرا بالخلاط قرار الفيدرالي في اجتماع أيلول خفض الفائدة بعد 8 اجتماعات بالتثييت