Orange الأردن توفر خدمة واي فاي ً مجاني لزوار البوليفارد

Orange الأردن توفر خدمة واي فاي ً مجاني لزوار البوليفارد
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

أطلقت Orangeالأردن مؤخراً خدمة فيسبوك واي فاي المجانية Facebook Connect  لزوار البوليفارد خلال احتفالاته بعيد الميلاد المجيد التي يقيمها خلال كانون الأول الحالي.

 ويأتي إطلاق الخدمة المجانية الجديدة من Orange الأردن في إطار إثراء باقة خدماتها المقدمة بشكل حصري لزوار البوليفارد خلال الفعاليات التي يقيمها في جادة المشاه احتفاءً بمهرجانات المواسم والمناسبات والأعياد الوطنية والاجتماعية، مجسدةً بذلك شعار علامتها الجديدة "أقرب إلى ما يهمك"، عبر تقديمها لتجربة اتصالات لا تضاهى.

وبهذه الخطوة سيكون بإمكان زوار البوليفارد مواكبة احتفالات المجمع و المشاركة مع العائلة والأصدقاء وقضاء أوقات تسلية وترفيه غير منقطعة مع إمكانية الوصول لمواقع الإنترنت المختلفة وتصفحها عبر الدخول الى حسابهم على الفيسبوك  "خدمةFacebook Connect "  المعتمدة على نقاط اتصال مجانية ضمن شبكة Orange الأردن العامة.

وأوضح الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك أن خدمة "Orange WiFi-Facebook Connect" المجانية تعبر عن التزامات Orange الأردن الجديدة بالوصول للزبائن في أماكن تواجدهم لتلبية احتياجاتهم في عالم الإنترنت الذي أصبح جزءاً لا يتجزأ من حياة أي إنسان خاصة بعد انتشار الهواتف الذكية عبر خدمات بسيطة تضمن استمرارية الاتصال بمنتهى المرونة والسرعة وضمن أعلى مستويات الجودة.

وأضاف أن الخدمة الجديدة من شأنها تعزيز شراكة Orange الأردن الاستراتيجية مع مشروع البوليفارد الممتدة لعشر سنوات والنابعة من اهتمامها بمنطقة العبدلي باعتبارها مركز كثافة تحرص على تحقيق المزيد من الانتشار فيها.

هذا وستقوم Orangeالأردن بإطلاق المزيد من الخدمات التي تحرص على تصميمها خصيصاً لزوار البوليفارد ورجال الأعمال والمستثمرين والتي تتنوع ما بين المجانية والمدفوعة بحزم وباقات متنوعة.

يذكر بأن Orangeالأردن تقدم لزبائن معرضها في العبدلي باقة متكاملة من خدماتها ومنتجاتها وحلولها سواء الثابتة أو الخلوية أو الإنترنت أو المحتوى وتبادل البيانات وربط وحلول الأعمال ضمن حزم وباقات متنوعة، فضلاً عن خدمات التحصيل من الزبائن، بما يضمن تسهيل حياتهم وأعمالهم اليومية. كما وتقدم Orange الأردن لمشروع العبدلي شبكة اتصالات خاصة به، إلى جانب شبكة خطوط للألياف الضوئية لربط مبانيه ومرافقه بإدارة وإشراف كاملين من Orange الأردن.

شريط الأخبار طقس لطيف فوق المرتفعات اليوم وتحذيرات من خطر الانزلاق بالمناطق الماطرة "نقابة معاصر الزيتون" تعلن جاهزيتها اتحاد العمال يلتقي وزير العمل .. والفناطسة: نطالب بسحب تعديلات قانون العمل وفيات الأردن اليوم الاثنين 23-9-2024 ثلاث توصيات مهمة لبناء محافظ الضمان الاستثمارية.. 353 يوما للعدوان على غزة.. الاحتلال يرتكب مجازر جديدة ويستهدف مدارس تؤوي نازحين فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي