برعاية البنك العربي مركز تطوير الأعمال يعقد يوم وظيفي لخريجي "مهارات" في الطفيلة

برعاية البنك العربي مركز تطوير الأعمال يعقد يوم وظيفي لخريجي مهارات في الطفيلة
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 


عقد مركز تطوير الأعمال مؤخراً يوم وظيفي برعاية البنك العربي موجه لخريجي برنامج "مهارات"من جامعة الطفيلة التقنية، وذلك لمقابلة عدد من الشركات من مختلف القطاعات والتي ترغب في توظيف الخريجين ضمن قطاعات الهندسة والبنوك والتمويل والتأمين.

وتأتي هذه المبادرة تطبيقاً لاتفاقية التعاون المبرمة بين البنك العربي ومركز تطوير الأعمال، والتي تهدف إلى رعاية برنامج "مهارات" في محافظة الطفيلة. حيث تعتبر الأيام الوظيفية إحدى مبادرات المركز والهادفة إلى ربط الخريجين مع الشركات الراغبة بالتوظيف، وذلك من خلال توفير فرص عمل للخريجين وإجراء مقابلات عمل معهم.

وفي تعليقه على هذه المبادرة، قال السيد طارق الحاج حسن، نائب رئيس أول – مدير إدارة البراندنج في البنك العربي: "يأتي تعاون البنك العربي مع مركز تطوير الأعمال ضمن استراتيجية البنك للاستدامة والتعاون المجتمعي، وانطلاقاً من إيمانه بأهمية بناء قدرات الشباب من الطلبة والخريجين الجدد في المحافظات وتطوير مهاراتهم وقدراتهم بالشكل الذي يعزز من فرصهم لدخول سوق العمل."

وأضاف الحاج حسن: "اننا فخورون بتعاوننا مع مؤسسات محلية رائدة في العمل المجتمعي والتي تُعنى بالشباب والتعليم كمركز تطوير الأعمال، وسنواصل رعايتنا لمثل هذه البرامج التدريبية والمبادرات الهادفة ذات البعد التنموي والاجتماعي التي تصب في تـنمية المجتمع وتطـويره."

من جانبه قال السيد نايف استيتية، الرئيس التنفيذي لمركز تطوير الأعمال "شراكتنا مع البنك العربي هي ضمن توجه مركز تطوير الأعمال لإشراك الشركات الاردنية المتميزةوالتي تهدف لخدمة المجتمع المحلي وخاصة بالمحافظات لإشراكها في العملية التنمويةالتي نقوم بها من خلال برامجنا المختلفةوشراكتنا مع البنك العربي هي ضمن مسؤولية البنكلرعاية الشباب في محافظة الطفيلةواعطاءهم الفرصة وتأهيلهم لسوق العمل"

وتجدر الاشارة هنا الى أنّه قد استفاد منذ بداية العام الحالي أكثر من 350 طالب وطالبة من محافظة الطفيلة من ورشات عمل "مهارات" التدريبية والهادفة إلى جسر الفجوة بين المرحلة الأكاديمية وسوق العمل إضافةً إلى تطوير مفاهيم الريادة الشبابية.


شريط الأخبار طقس لطيف فوق المرتفعات اليوم وتحذيرات من خطر الانزلاق بالمناطق الماطرة "نقابة معاصر الزيتون" تعلن جاهزيتها اتحاد العمال يلتقي وزير العمل .. والفناطسة: نطالب بسحب تعديلات قانون العمل وفيات الأردن اليوم الاثنين 23-9-2024 ثلاث توصيات مهمة لبناء محافظ الضمان الاستثمارية.. 353 يوما للعدوان على غزة.. الاحتلال يرتكب مجازر جديدة ويستهدف مدارس تؤوي نازحين فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي