«فولكسفاجن» تعرض عفواً لموظفيها لمن يدلي بمعلومات عن فضيحة انبعاثات الغاز

«فولكسفاجن» تعرض عفواً لموظفيها لمن يدلي بمعلومات عن فضيحة انبعاثات الغاز
أخبار البلد -   اخبار البلد-

 
 - عرضت شركة فولكسفاجن الألمانية لصناعة السيارات مهلة أمام موظفيها للإدلاء بأي معلومات بشأن عملية التلاعب التي جرت في اختبارات انبعاثات الغاز في سياراتها، حيث امهلتهم حتى يوم الثلاثين من الشهر الجاري.

 وقال رئيس الشركة هربرت ديس، أن العاملين الذين سيتواصلون مع المحققين الداخليين بالشركة سيتم اعفاءهم من عقوبة الفصل من العمل خلال تلك المهلة، مشيرا إلى أن الهدف من هذا العرض هو من أجل توضيح الحقيقة بشكل كامل وسريع.

 واضاف أن الموظفين المشمولين باتفاقات المفاوضة الجماعية الذين يتصلون بالتحقيقات فورا، ولكن ليس بعد الثلاثين تشرين الثاني الجاري، نطمأنهم بأن الشركة ستتنازل عن أي عقوبات، يقرها قانون العمل في هذا الشأن مثل الفصل من العمل، كما أنها لن ترفع أية دعاوى قضائية للحصول على تعويضات.

 واشارت الشركة إلى انها لن تقوم بطرد رد العاملين، بسبب المعلومات التي قد يكشفون عنها، وإنما قد ينقلون للعمل في مهام أخرى.

شريط الأخبار طقس لطيف فوق المرتفعات اليوم وتحذيرات من خطر الانزلاق بالمناطق الماطرة "نقابة معاصر الزيتون" تعلن جاهزيتها اتحاد العمال يلتقي وزير العمل .. والفناطسة: نطالب بسحب تعديلات قانون العمل وفيات الأردن اليوم الاثنين 23-9-2024 ثلاث توصيات مهمة لبناء محافظ الضمان الاستثمارية.. 353 يوما للعدوان على غزة.. الاحتلال يرتكب مجازر جديدة ويستهدف مدارس تؤوي نازحين فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي