احمد الصفدي .. لهذه الاسباب تحفظنا على بيانات شركة تعمير .. وجهودنا متواصلة نحو انطلاقة جديدة مع الجميع

احمد الصفدي .. لهذه الاسباب تحفظنا على بيانات شركة تعمير .. وجهودنا متواصلة نحو انطلاقة جديدة مع الجميع
أخبار البلد -  

أخبار البلد -

أكد احمد الصفدي رئيس مجلس ادارة شركة تعمير الاردنية القابضة ان مجلس الادارة ومعه الادارة التنفيذية للشركة اعلنوا منذ اليوم الاول لاستلامهم مهام المسؤولية التزامهم واصرارهم على وضع كافة المساهمين بالصورة الحقيقية وبشكل شفاف ودقيق انطلاقاً من مبدأ المصارحة والمكاشفة والشفافية المطلقة مع كافة الجهات بما يساهم في تحقيق النتائج للشركة التي بدأت تضع نفسها على المسار الصحيح .

واضاف الصفدي معلقاً على الافصاح الذي اصدرته الشركة قبل ايام بخصوص البيانات المالية والقضايا المنظورة والمخصصات لها وعكسها على ميزانية الشركة الصادرة بتاريخ 2015/9/30 حسب الاصول ان النتائج المعلنة قد تكون مخيبة للامال للوهلة الاولى ولكنها تعكس صورة حقيقية للشركة وتظهر وبشكل متحفظ ومختصر واقع الحال للشركة عند استلام مجلس الادارة الجديد لها، و هذا ما يؤكد صحة قرار مجلس الادارة الحالي الذي كان قد تحفظ بدوره على البيانات المالية الصادرة بتاريخ 30/6/2015 و كافة البيانات المالية للسنوات الخمس السابقة.

واضاف اننا في مجلس الادارة والادارة التنفيذية قمنا بالاستعانة بجهات متخصصة محايدة وذات خبرة وسمعة بهدف اعادة تقييم موجودات واصول الشركة للحصول على القيم الفعليه الحقيقية ووفقاً للاسس و المعايير المحاسبية المتبعة و حسب الاصول، و قد توصلنا الى النتائج التي افصحنا عها بكل شفافية وضوح.

أما عن مديونية الشركة، فقد أكد ان مجلس الادارة سيقوم بكل الجهود الازمة لتخفيض مديونية الشركة والالتزامات المترتبة عليها من خلال العمل على اجراء التسويات المناسبة مع كافة الاطراف وحسب الاصول لما يعيد للشركة الثقة والانطلاقة.

واوضح الصفدي ان البيانات المالية الجديدة ووفقاً للاسس و المعايير المحاسبية المتبعة تمثل القاعدة الحقيقية الصحيحية للشركة للانطلاق الى المستقبل والدخول باتفاقيات استثمارية مع اطراف وجهات محلية واقليمية استثمارية ومالية على اسس واضحة ومعروفة، منوها الى أن المستثمرين أصحاب الرؤي المستقبلية يدركون مدى أهمية هذه الخطوة للمضي في تنفيذ خطط التطور و النمو الواعدة في الشركة و التي ستؤدي الى وضع شركة تعمير في مقدمة الشركات العقارية على المستوى المحلي و الاقليمي.

 
شريط الأخبار 353 يوما للعدوان على غزة.. الاحتلال يرتكب مجازر جديدة ويستهدف مدارس تؤوي نازحين فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات حملة لإنفاذ سيادة القانون في البترا المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص نائب الملك يشدد على ضرورة الارتقاء بنوعية التعليم العالي ارتفاع سعر البنزين أوكتان (90) بنسبة 4% عالميا "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة الأوراق المالية توافق على طلب تسجيل رفع رأس المال لـ شركة "المتحدة للتأمين" إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي