ارجع يا شاهين !!

ارجع يا شاهين !!
أخبار البلد -  

 

 

 

من المعروف لدينا في الاردن ان أي ولد بحصل على (إكمالين) او اكثر تكون عقوبته الحبس الانفرادي اما في احدى الغرف او في: (التسوية)..

 

بعدها بساعات تتدخل دائما (الام) وتطلق سراحه بعد ان يتوسٍّل اليها بأنه سيعود لمكانه قبل ان يعرف عنه احد, وبعد ان يصحو الاب من نومه ويذهب لتفقد (الولد) ولا يجده .. يقوم على الفور ودون ان يسأل عنه باتخاذ حكمه النهائي بحق (الام): "زمي اغراضك وعلى دار اهلك"!!

 

من هنا نجد ان الشعب الاردني لن يقتنع باي اجراء تقوم به الحكومة فيما يتعلق بسفر (شاهين) سوى ان الحكومة : " تزم اغراضها وعلى دار اهلها"!!

 

اما الحكومة من جهتها فانها لم تقتنع بعد أن: "الزلمة نفذ بريشه".. ولا زالت تتحدث عن ضمانات لديها افتى رجال القانون بأن: "تبلها وتشرب ميتها"!!

 

واصبحت في الحقيقة لا تملك سوى تنظيم حملة على الفيسبوك بعنوان: (ارجع يا شاهين).. مشابهة للحملة المصرية (ارجع ياريس).. على الشكل التالي:

 

على رأس الصفحة (اغنية): سافر ياحبيبي وارجع.. لا طول بالله الغيبة..

 

ثم تتوسل الحكومة اليه بالرجوع لعدة اسباب مهمة منها:

 

ارجع يا شاهين.. عليك عهدة بسلحوب.. ارجع يا شاهين.. في مشروع خصخصة جديد.. ارجع يا شاهين.. بدنا نلغي مكافحة الفساد.. ارجع يا شاهين.. نسينا نودعك

 

ارجع يا شاهين.. صوتنا انبح.. ارجع ياشاهين.. الصحافيون بدهم يناموا

 

ارجع يا شاهين.. مش وقت مزح... ارجع ياشاهين.. مش ناقصك

 

ارجع يا شاهين.. ارجعت ولا عمرك لارجعت

 

خبر عاجل: الحكومة تقدم استقالتها بعد قليل..0

 

طاب على خاطرك يا شاهين .

شريط الأخبار أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق الجمعة والسبت قتيل بانفجار هز تل أبيب .. والحوثيون يعلنون يافا منطقة غير آمنة وفاة شخصين غرقا في القطرانة وفيات الأردن اليوم الجمعة .. 19 / 7 / 2024 الأردن يستدعي سفير هولندا بعمان للاحتجاج على تصريحات عنصرية لسياسي هولندي رابطة الكتاب الأردنيين: ما قامت به المقاومة الفلسطينية في السابع من أكتوبر أمر مشروع حزب برازيلي يدرج السابع من أكتوبر في مناهج تدريب أعضائه وأنصاره الهيئة الخيرية الهاشمية: إرسال 41 ألف طن من المواد الإغاثية لغزة منذ بدء الحرب ارتفاع عدد شكاوى البيع الإلكتروني 2% خلال النصف الأول من العام الحالي غرفة تجارة الأردن: الحكومة وعدت بتمديد العمل بنظام الإعفاءات الخاصة بالطاقة المتجددة قرابة 24 مليون دينار حجم التمويل الأجنبي للجمعيات حتى أيار الماضي إغلاق أكثر من 28 فندقا وتسريح 300 عامل في البترا بسبب تراجع الحركة السياحية تراجع الطاقة المستهلكة في الأردن العام الماضي بنسبة 4.6% اللجنة المالية في اتحاد شركات التأمين تناقش موضوع موعد تزويد الجهات الرقابية بالقوائم المالية للنصف الاول من عام ٢٠٢٤ القبض على شخص ظهر بفيديو تخريب وقلع الأشجار على دوّار الشهيد في الكرك فقد جزء من جمجمته.. جريح فلسطيني يروي تفاصيل مرعبة عن لحظة قصفه في مخيم جنين (فيديو) وزيرة النقل تطلع على منجزات مطار الملكة علياء وجهود تحسين الخدمات المقدمة وفاة شخص تعرّض للطعن من قبل آخرين إثر خلاف بينهم في القويسمة (40) ألف دينار من أجل سيارة أمين عام وزارة الأردن يحبط تهريب مخدرات عبر جسم طائر مقذوف قادمة من سوريا