لجنة العمل النيابية تناقش انهاء عقد شركة اللؤلؤه في ميناء الحاويات

لجنة العمل النيابية تناقش انهاء عقد شركة اللؤلؤه في ميناء الحاويات
أخبار البلد -  

اخبار البلد-
 

خصصت لجنة العمل والتنمية الاجتماعية والسكان النيابية اجتماعها الذي عقدته اليوم الثلاثاء برئاسة النائب عبيد الله قاسم عبيدات لمناقشة انهاء عقد شركة اللؤلؤه في ميناء الحاويات ومصير العاملين فيها .

وقال النائب عبيدات انه جرى خلال الاجتماع الذي حضره الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة المهندس غسان غانم ومدير شركة اللؤلؤه وعدد من العمال وممثلى عن نقابة المؤاني الاستماع الى اسباب انهاء عقد الشركة والى مطالب العمال والبالغ عددهم 102 عامل .

واكد ان لجنة العمل النيابيه متفهمة لكافة مطالب العمال وحريصه على صيانة حقوقهم التى يطالبون بها من خلال التنسيق مع شركة تطوير العقبة لايجاد حل في اسرع وقت يضمن تعيين عمال شركة اللؤلؤه في ميناء الحاويات وبراتب يعادل الراتب الذي كانوا يتقاضونه على الوظائف الدائمة .

من جانبة ثمن الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة المهندس غسان غانم الجهوذ التى تبذلها لجنة العمل النيابيه في متابعة قضايا العمال والوقوف الى جانبهم مؤكدا ان شركة ميناء الحاويات تضع في اعتبارها اعطاء الأولوية في التعينات لعمال شركة اللؤلؤه .

وقال ان شركة تطوير العقبة وبمظلة سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة صاحبة الولاية التنظيمية ستعمل على انصاف عمال شركة اللؤلؤه المتضرريين بقدر الامكان وبما تسمح به سياسة شركة ميناء الحاويات في ضوء قانون العمل والعمال مؤكدا انه سيتم ايجاد حلول ناجعه خلال مدة اسبوع على الاقل تحقق مطالب العمال .

شريط الأخبار فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات حملة لإنفاذ سيادة القانون في البترا المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص نائب الملك يشدد على ضرورة الارتقاء بنوعية التعليم العالي ارتفاع سعر البنزين أوكتان (90) بنسبة 4% عالميا "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة الأوراق المالية توافق على طلب تسجيل رفع رأس المال لـ شركة "المتحدة للتأمين" إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي إلغاء الإجتماع غير العادي لشركة الأردن الدولية للتأمين