القطيشات مديرا عاما والحسن نائبا في شركة البترول الوطنية

القطيشات مديرا عاما والحسن نائبا في شركة البترول الوطنية
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 

قرر مجلس إدارة شركة البترول الوطنية تعيين الدكتور عبد الرحمن قطيشات مديرا عاما للشركة، كما قرر تعيين مهند سطعان الحسن نائبا للمدير العام.
 وكان قطيشات يشغل منصب مساعد المدير العام للشؤون الفنية في الشركة قبل توليه هذا المنصب.
 ويحمل قطيشات شهادة الدكتوراه في هندسة البترول ولديه خبرات متراكمة في مجال الصناعة النفطية.
أما الحسن فكان يشغل منصب مساعد المدير العام للشؤون المالية والإدارية قبل توليه هذا المنصب. ويحمل الحسن شهادة البكالوريوس في المحاسبة والمالية وشهادة دولية معتمدة في التدقيق الداخلي، وخبير مالي معتمد بالإضافة إلى خبرات مالية كبيرة في مجال الصناعات البترولية.
وتأسست شركة البترول الوطنية المساهمة العامة المحدودة  في شهر حزيران (يونيو) عام 1995 وتمثل نسبة مساهمة الحكومة الأردنية (وزارة المالية) نسبة 99.9 % من أصل رأسمال الشركة البالغ (15) مليون دينار أردني.


 
شريط الأخبار فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات حملة لإنفاذ سيادة القانون في البترا المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص نائب الملك يشدد على ضرورة الارتقاء بنوعية التعليم العالي ارتفاع سعر البنزين أوكتان (90) بنسبة 4% عالميا "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة الأوراق المالية توافق على طلب تسجيل رفع رأس المال لـ شركة "المتحدة للتأمين" إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي إلغاء الإجتماع غير العادي لشركة الأردن الدولية للتأمين