النسور: إعفاء الشقق لغاية 150 مترا من رسوم التسجيل

النسور: إعفاء الشقق لغاية 150 مترا من رسوم التسجيل
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 

قال رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور إن مجلس الوزراء أقر حزمة تحفيزية لقطاع الإسكان، مشيراً في هذا السياق إلى قرار بإعفاء الشقق لغاية 150 مترا مربعا من رسوم التسجيل بدلا من 120 مترا حتى نهاية العام الحالي.

وأكد خلال لقاء صحفي يعقد حاليا في رئاسة الوزراء أنه سيتم سداد كامل قيمة استملاكات الأراضي للحكومة خلال الفترة المقبلة والبالغة 150 مليون دينار، فيما أشار إلى إعادة رديات للمواطنين بقيمة 50 مليون دينار.

وقال النسور إنه تم ضخ 200 مليون دينار بالسوق جراء دفع الاستملاكات ورديات الضريبة للمواطنين والشركات، متوقعا في الوقت ذاته تحسن النمو في النصف الثاني من العام الحالي.

ويحضر اللقاء ممثلو الشأن الاقتصادي في الصحف المحلية بحضور وزيري الدولة لشؤون الإعلام، والأشغال العامة، وأمين عام وزارة المالية

شريط الأخبار فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات حملة لإنفاذ سيادة القانون في البترا المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص نائب الملك يشدد على ضرورة الارتقاء بنوعية التعليم العالي ارتفاع سعر البنزين أوكتان (90) بنسبة 4% عالميا "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة الأوراق المالية توافق على طلب تسجيل رفع رأس المال لـ شركة "المتحدة للتأمين" إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي إلغاء الإجتماع غير العادي لشركة الأردن الدولية للتأمين