مناجم الفوسفات توزع 1358 طردا غذائيا

مناجم الفوسفات توزع 1358 طردا غذائيا
أخبار البلد -   اخبار البلد-
وزعت شركة مناجم الفوسفات الأردنية 1358 طردا غذائيا في عمان والمفرق والبلقاء، ضمن حملتها الرمضانية بالتعاون مع تكية أم علي، وتعزيزا لالتزامها بمسؤولياتها المجتمعية، ومساعدة الفقراء والمحتاجين في محافظات المملكة كافة.
وقالت الشركة في بيان اصدرته امس إنها ستقوم بتوزيع المزيد من الطرود الغذائية في مختلف محافظات المملكة ضمن شراكتها مع تكية أم علي التي سيتم من خلالها توزيع 10 آلاف طرد غذائي.
وقال رئيس مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات المهندس عامر المجالي، ان الشركة تحرص على التواصل مع المواطنين في مختلف مناطق المملكة في شهر رمضان المبارك، خصوصا الأسر العفيفة، وتقديم مساعدات على شكل طرود الخير لتمكين هذه الاسر من تلبية متطلبات الشهر الفضيل.
والحملة التي انطلقت الأسبوع الماضي تهدف من خلالها شركة مناجم الفوسفات للوصول إلى مختلف محافظات المنطقة وتوزيع الطرود الغذائية على الأسر المحتاجة.
ووزعت شركة مناجم الفوسفات الأردنية 4506 طرود غذائية منذ بداية الحملة في كل من الكرك والطفيلة ومعان والمفرق والبلقاء وعمان وستقوم خلال الأيام المقبلة بتوزيع الطرود في كل من جرش والمفرق ومادبا.من جهته، أعرب المدير العام لتكية أم علي سامر بلقر عن تقدير التكية للشركة على ايمانها بالهدف الذي تسعى تكية أم علي للوصول اليه وهو: أردن خال من الجوع، وأن هذا التعاون يعكس الدور الريادي الذي تلعبه الشركة في دعم المجتمعات المحلية.
يذكر ان تكية أم علي تقوم حاليا بإطعام 3ر18 الف أسرة معتمدة تقع تحت خط الفقر الغذائي في محافظات المملكة كافة، حيث تستلم هذه الأسر طرودا شهرية تحتوي على 22 مادة غذائية تفي بمتطلبات الأسرة الغذائية على مدار الشهر
شريط الأخبار المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات حملة لإنفاذ سيادة القانون في البترا المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص نائب الملك يشدد على ضرورة الارتقاء بنوعية التعليم العالي ارتفاع سعر البنزين أوكتان (90) بنسبة 4% عالميا "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة الأوراق المالية توافق على طلب تسجيل رفع رأس المال لـ شركة "المتحدة للتأمين" إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي إلغاء الإجتماع غير العادي لشركة الأردن الدولية للتأمين