(الملكية) تُجدد اتفاقيتها مع مجموعة (إير فرانس) للهندسة والصيانة

(الملكية) تُجدد اتفاقيتها مع مجموعة (إير فرانس) للهندسة والصيانة
أخبار البلد -  
جـددت شركـة الخطـوط الجويـة الملكيــة الأردنية أمس ومجموعـة Air France KLM للهندسة والصيانة اتفاقية التعاون القائمة بينهما منذ عام 2011 والتي بموجبها تقوم المجموعة بتقديم خدمات الصيانة والدعم الفني لقطع غيار طائرات الملكية الأردنية العاملة في الأسطول من طراز أيرباص 330 وتزويدها بمختلف القطع اللازمة عند الحاجة.
ووقع الاتفاقية المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية الكابتن هيثم مستو، و نائب رئيس المجموعة فابرس ديفرانس وذلك على هامش معرض لوبورجيه للطيران المقام في باريس.
وأكد الكابتن مستو أهمية تجديد مثل هذه الاتفاقية مع شركة أوروبية عريقة ومتطورة أثبتت جدارتها في مجال تقديم خدمات صيانة الطائرات ضمن أدق معايير الجودة العالمية اعتماداً على الكفاءة والخبرة الواسعة التي تتمتع بها المجموعة في هذا المجال على المستوى العالمي . 
وقال الكابتن مستو أن الشراكة بين الجانبين تمتد لأكثر من عشر سنوات، كانت المجموعة خلالها تستجيب بكفاءة فنية عالية لمتطلبات واحتياجات الملكية الاردنية في مجال الصيانة وتوفير الدعم الفني لقطع غيار الطائرات من طرازات ايرباص المختلفة وبالسرعة اللازمة، الأمر الذي عزز علاقات الثقة والتعاون بين الطرفين ودفع نحو تجديد اتفاقية الشراكة هذه .
وعبر نائب المدير العام للشؤون التجارية لمجموعة Air France KLM للهندسة والصيانة فابرس ديفرانس عن ارتياحه لمواصلة العمل مع الملكية الاردنية ودعم الفني الذي تقدمه للناقل الوطني الأردني باعتبارها مؤسسة طيران عربية عريقة ورائدة في صناعة النقل الجوي في منطقة الشرق الأوسط.
وأضاف أن تجديد الاتفاقية يؤكد حرص المجموعة على الاستمرار في مساعدتها للملكية الأردنية لتطوير عملياتها التشغيلية وتوفير الدعم الفني اللازم لها وبما يتناسب مع مكانتها المتقدمة في مجال السلامة الجوية وتميزها في مجال صيانة مختلف أنواع الطائرات، معرباً عن أمله في فتح مجالات أوسع للتعاون بين الطرفين مستقبلاً .
يذكر أن المجموعة تشكلت بعد اندماج شركتي «اير فرانس” و"كيه ال أم» ، وهي تقدم خدماتها لنحو 1500 طائرة تابعة لـ 150 شركة طيران عالمية من خلال 14000 موظف .
 
شريط الأخبار المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات حملة لإنفاذ سيادة القانون في البترا المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص نائب الملك يشدد على ضرورة الارتقاء بنوعية التعليم العالي ارتفاع سعر البنزين أوكتان (90) بنسبة 4% عالميا "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة الأوراق المالية توافق على طلب تسجيل رفع رأس المال لـ شركة "المتحدة للتأمين" إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي إلغاء الإجتماع غير العادي لشركة الأردن الدولية للتأمين