نضال الصدر يشارك بأعمال مؤتمر أفاق الاردن الإقتصادي السابع

نضال الصدر يشارك بأعمال مؤتمر أفاق الاردن الإقتصادي السابع
أخبار البلد -  
اخبار البلد-
شارك القائم بأعمال مراقب عام الشركات عطوفة السيد نضال الصدر بأعمال مؤتمر أفاق الاردن الإقتصادي السابع (تحديات ومخاطر الإستثمارات والإقتصاد العربي) والذي عقد في فندق الرويال كمتحدث رسمي بدعوة من القائمين على هذا المؤتمر حيث توجه بالشكر لمنظمين المؤتمر والقائمين عليه ولجميع المتحدثين، والمشاركين في جلسات النقاش والحضور الذين جاءوا من أجل مناقشة وتبادل الأفكار حول أبرز القضايا في مسألة الإستثمار في الاردن وما يواجه من تحديات ومخاطر وتمهيد الطريق لتعميق وتعزيز وجذب الإستثمارات لما فيه نهضة شعبنا وانتعاش إقتصادنا.
وقال عطوفته أرحب بكم أجمل ترحيب في هذا المؤتمر والذي يأتي كمبادرة سنوية من مجموعة آفاق انطلاقاً من حرصها البالغ على إبراز فرص الإستثمار في الأردن، ليكون هذا اللقاء بمثابة وقفةٍ نتدارس فيها انجازات وزاراتنا ودوائرنا ومؤسساتنا في مجال تعميق الإستثمار، ولنبحث فيه سبل تطوير وتفعيل هذه الأدوار بما يعود بالخير والنفع على كافة القطاعات في أردن الخير والعطاء، ليكون الأردن كما أراده صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، رائداً في التنمية المستدامة ضمن إطار دولة القانون والمؤسسات.
وتحدث عطوفته عن دور الدائرة في المشاركة الفاعلة في تعزيز الاستثمار. وتطوير وتنفيذ أدوات رقابية على الشركات، وتفعيل قواعد حوكمة الشركات التي تعنى بأفضل ممارسات الحكومة الرشيدة وضمن قيم الشفافية والعدل والانضباط والمحاسبة والمساءلة والمسؤولية. ومحاولة تطوير سبل تقديم الخدمات لمتلقيها. 
حيث ان الدائرة تقوم بأستمرار بتبني إستراتيجيات ومنهجيات من شأنها الإرتقاء بالأداء وتحسين نوعية الخدمات المقدمة لمتلقي الخدمة ، حيث تضمن الدائرة تقديم خدماتها بدقة وسرعة في الإنجاز تماشياً مع رؤيتها ورسالتها وقيمها المتضمنة في إستراتيجيتها والتي تضمن تمّيز الخدمات المقدمة.وتعمل الدائرة حالياً بدراسة أتمتة بعض الخدمات بحيث يتم توفير الوقت والجهد على المراجعين.
وبعد العرض قائم عطوفته بألإجابة عن جميع إستفسارات وتساؤلات الحاضرين والمشاركين ,الذين ثمنوا دور الدائرة ودور عطوفته في سبيل الإرتقاء بالخدمات وكذلك الإنجازات التي تتحق كل يوم على ارض الواقع في سبيل الوصول الى مزيد من التميز والنجاح.
شريط الأخبار نائب الملك يشدد على ضرورة الارتقاء بنوعية التعليم العالي ارتفاع سعر البنزين أوكتان (90) بنسبة 4% عالميا "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة الأوراق المالية توافق على طلب تسجيل رفع رأس المال لـ شركة "المتحدة للتأمين" إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي إلغاء الإجتماع غير العادي لشركة الأردن الدولية للتأمين بلاط العبدلي مول "مخلع"...! أقساط التأمين تبلغ 569 مليون دينار بارتفاع 10.3% حتى نهاية آب الماضي “التربية”: تفعيل أسس النجاح والرسوب بحق متجاوزي نسبة الغياب أسعار الخضراوات تغلي في الأسواق.. وأبو حماد يستثني البطاطا ويفرق بين شرق عمان وغربها لم يتم التخليص على أي سيارة كهربائية شملتها الضريبة حتى الآن المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولتي تهريب بواسطة طائرات مسيرة