بالصور : منح الرئيس التنفيذي لـ «اورانج الاردن» جائزة ولقب أفضل رئيس تنفيذي للعام في إدارة تجربة الزبائن

بالصور : منح الرئيس التنفيذي لـ «اورانج الاردن» جائزة ولقب أفضل رئيس تنفيذي للعام في إدارة تجربة الزبائن
أخبار البلد -  
اخبار البلد-

قال الرئيس التنفيذي لشركة «اورانج الاردن»، جان فرانسوا توما، جائزة أفضل رئيس تنفيذي في إدارة تجربة الزبائن في مجال الاتصالات من قبل قمة اتصالات الشرق الأوسط وضمن حفل جوائزها الذي عقد مؤخراً في دبي.
وكان توما قد ظفر بهذه الجائزة المرموقة تقديراً لإنجازاته الكبيرة والمستمرة في إدارة تجربة زبائن «اورانج الاردن» والارتقاء بها على المدى الطويل.
وتعتبر قمة اتصالات الشرق الأوسط حالياً مع بلوغها عامها الرابع هذا العام، الحدث السنوي الأهم والرئيسي ضمن قطاع الاتصالات والمنصة الأولى التي تقدم للمشاركين بها الأدوات العملية والخبرات الأولية اللازمة لوضع استراتيجيات خاصة بإدارة تجربة الزبائن وتحويلها للتطبيق العملي من أجل تحسينها والارتقاء بها إلى مستويات أكثر تقدماً، هذا فضلاً عن كونها المنصة التي تجمع مشغلي الاتصالات واللاعبين الرئيسيين تحت سقف واحد لتبادل المعارف والخبرات ووجهات النظر وإبراز المتميزين منهم سواء الأفراد أو المؤسسات ممن ساهموا في رفع معايير إدارة تجربة الزبائن على مستوى المنطقة.
وجاء تكريم توما عن مساهماته البارزة التي عززت استراتيجية «اورانج الاردن» بعيدة المدى المتعلقة بإدارة تجربة الزبائن، والتي اندرجت ضمنها مجموعة من المبادرات التي صممت لتحقيق تغيير إيجابي ملموس في عدد من المجالات المحورية كخدمة الزبائن وجودة الخدمة الشاملة والتي كان من أبرزها مبادرة «أداة صوت الزبائن»، والتي سعت لابتكار نظام وعمليات تشغيلية أساسية للاستماع لصوت الزبائن ومعرفة احتياجاتهم وآرائهم وتطلعاتهم من خلال كل نقطة اتصال، هذا إلى جانب مبادرة «من الأسباب لتكونوا معنا» التي صممت بهدف ترسيخ شعار «اورانج الاردن» المؤسسي وإعادة تعريف تجربة الزبائن ومعاييرها والتي انطوت على سلسلة من الجهود الرامية لبناء الوعي حول ثقافة الشركة المكرسة لترسيخ المبادئ الأساسية لعلامة «اورانج الاردن» والمتعلقة بتحسين تجربة الزبائن ومكانتها كشركة وعلامة رائدة.
وقال توما يشرفني نيل هذه الجائزة الممنوحة من جهة عريقة كقمة اتصالات الشرق الأوسط، والتي باتت بمثابة قوة دافعة أساسية للتغيير الإيجابي والتطوير المستمر في مجال إدارة تجربة الزبائن إقليمياً


شريط الأخبار نائب الملك يشدد على ضرورة الارتقاء بنوعية التعليم العالي ارتفاع سعر البنزين أوكتان (90) بنسبة 4% عالميا "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة الأوراق المالية توافق على طلب تسجيل رفع رأس المال لـ شركة "المتحدة للتأمين" إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي إلغاء الإجتماع غير العادي لشركة الأردن الدولية للتأمين بلاط العبدلي مول "مخلع"...! أقساط التأمين تبلغ 569 مليون دينار بارتفاع 10.3% حتى نهاية آب الماضي “التربية”: تفعيل أسس النجاح والرسوب بحق متجاوزي نسبة الغياب أسعار الخضراوات تغلي في الأسواق.. وأبو حماد يستثني البطاطا ويفرق بين شرق عمان وغربها لم يتم التخليص على أي سيارة كهربائية شملتها الضريبة حتى الآن المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولتي تهريب بواسطة طائرات مسيرة