هل الانتظار ينجب لقاء؟

هل الانتظار ينجب لقاء؟
أخبار البلد -  
جاء صوته من اعماق التعب هديرا برغم حزن الانتظار ..جاء محاربا يظلله مطر افكاره المبلل ... فما زاد القلب الا ألما يُهدى لكل المواسم.

بعض الاحزان لا تكتب إنما ما احلى الكلام الذي لا يقال حين تعجز اللغة و فجأة يرتبك القلب!
يأتي برغم صوت التوتر الذي يتعالى ليبقى حضوره كاف وحده ان يرمم شرخ الصور .. فتغرد موانىء الشجن على بابها ..فكل الاصوات تتجمد الا صوته.
كلما حاولت ان تبعثر اسطر الفكر عاد الصمت العاصف يلملمها في خوف و ضياع..
و كلما تنقر باب تأملاتها تفاصيل عاشتها معه..يعاود الاحساس الثمين بالتفرد يغتالها.
قالت له :»رائع ان يكون لنا توام للروح.. شبيه القلب ..يأتي كالحلم الذي لا ينتهي!»
وددت امس ان أقتلع الوقت و المسافات و المشاغل و ركض الحياة التي لا يتوقف..وددت ان ألملم لك باقات فرح ابيض يضمك الى قلبي ليحصد الاحرف من فوق صدرك المعشب بالشوق... ليسعفني القلم حينا و احيانا يخذلني فما اصعب ان تحيا و انت ميت ....
من كل الابواب يحاصرني تعبي فلا أذكر الا انت و نفسي تختبىء تحت غطائك ..يدثرني دفء نقائك و يحمي روحي من كل إنزلاق نحو الانكسار، ثم حين تغيب تغيب معك الروح و افقد شيء من كل شيء و استحضرك في هدوء و انانية لا تخلو من خوف. غزير الحزن ..لا تجعل نوارس المدينة البيضاء تجثم فوق موانىء الضجر فكل قلم ياخذني اليك هو تورط الاحبار فيك و ان رحلت عنك قصيدة جئتك ديوان.
ارتبك ان مررت بي و تتلعثم خطوات الحديث في حضور مجنون و يضيء حبك المدى حنينا،
سيبقى ينمو اسمك فوق صوتي بلا توقف،يتغلل في مسام اللحظات و يبعثر في ارجائي القلق، هل فعلا الانتظار ينجب لقاء ؟
على يقين انا و رغم صخب التمرد انك تفردي الساكن في كل خفقة تهمس بأن غدا احلى ..
لاننا حين نسكن الى من نحب يسكن كل شيء فينا.و ها انا الليلة ككل ليلة على قيد انتظار أدون اسمك على جدران مداخلي و علامات من عينيك ضمت الليال الطوال.
أترك مقعدي و أتجول أبحث عن خيال الامس فأتلمس ضحكات غادرت الصور،فأقترب اكثر منك و أخطف من الرضا شيء كان فتهدأ ثورة الشوق!
تذهب و يبقى عطرك و حنانك و ذكرى غافيه على مقعد اضمها الى حافة القلب الموجوع ليظل جرحي يطل من نافذة خيلك عام بعد عام و أظل اشهد بفرح عرفته معك.

 
شريط الأخبار رئيس الوزراء يتفقد المركز الصحي الشامل في منطقة رحاب بالمفرق الخارجية الإيرانية: أي دولة تسمح لأعدائنا باستخدام أجوائها ضدنا ستتحمل المسؤولية رسميا.. إعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية ونسبة النجاح 62.9 % (رابط) حزب الله استعاد القيادة والسيطرة والميدان شاهد عليه كوريّة جنوبية تبلغ 81 عاماً يخونها تاج ملكة الجمال 5 أطعمة ممنوع تناولها بعد سن الستين 9 شهداء في قصف على دار أيتام في غزة إعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية اليوم وفيات الأردن اليوم الأربعاء 2-10-2024 9 شهداء بقصف مدرسة ومعهدا للأيتام يؤويان نازحين في مدينة غزة «حزب الله» يعلن التصدي لمحاولة تسلل... وإسرائيل تتحدث عن «قتال عنيف» حزب الله: تصدينا لقوة مشاة للاحتلال حاولت التسلل إلى جنوب لبنان الدويري: هذه مميزات صاروخ "فتاح 1" الإيراني الذي ضرب إسرائيل الحكومة: حماية الأردن والأردنيين مسؤوليتنا الأولى.. ولن نكون ساحة للصراع أجواء لطيفة في المرتفعات والسهول ومعتدلة في باقي المناطق سقوط شظية بطول مترين في السلط فيديو || منفذا عملية يافا طعنا جنديًا واستوليا على سلاحه... وتضارب الأنباء حول عدد القتلى والجرحى سقوط شظايا فوق سطح منزل في المفرق بيان صادر عن وزارة الداخلية الجيش يدعو المواطنين إلى البقاء في منازلهم بعد إطلاق صواريخ من إيران نحو إسرائيل